بالفيديو.. عمرو اديب بـ"ON Live": البرلمان فشل فى مناقشة تعيين الحدود المصرية السعودية

الإثنين، 12 يونيو 2017 12:02 ص
بالفيديو.. عمرو اديب بـ"ON Live": البرلمان فشل فى مناقشة تعيين الحدود المصرية السعودية الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن البرلمان المصرى فشل اليوم فشلاً ذريعاً فى مناقشة ملف تعيين الحدود بين مصر والسعودية، وتابع:" منظر مخجل فى مجلس النواب المصرى .. وإذا كان النواب حالهم كدا طيب الشعب يعمل أيه".


عمرو اديب بـ"ON Live": البرلمان فشل... by youm7

وأضاف "أديب" خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، وراديو نغم "FM"، أن تعليقه ليس مرتطباً بتبعية الجزيرتان لأى من مصر أو السعودية ولكن من حيث المبدأ، موضحاً أن المجلس تحدث عن الأتفاقية بطريقة لا تؤدى للوصول إلى حل نظراً للتجاوزات فى الألفاظ وطريقة الحديث، وتابع:"هى دى طريقة المصريين فى إدارة النقاش وموضوع حساس جداً .. الناس مش واصله لمرحلة الكلام مع بعضها وتأخد قرار".

واستنكر "أديب" طريقة نقاش مجلس النواب للأتفاقية بحدة وتابع:"الناس دى هتاخد قرار أزى ..هما دول اللى هيقولوا الاتفاقية دى سليمة من عدمه؟".

 وأكد الإعلامى عمرو أديب، أن المصريين اصبح لديهم حالة من العزوف تجاه هذا الأمر نظراً للحالة العامة التى يتم نقاش الاتفاقية فيها، وتابع:"مين الجهبذ اللى عندكم يقول ..تلاقى وأحد جايب كتاب مطالعة أو قرأة ويقلك بص الحدود ..هتحدد الحدود بكتاب القرأة بقا على الدنيا السلام..لا يمكن ده هيوصل لطريقة محترمة بين الناس".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة