الأهلى يقرر استمرار الحرب ضد "الهارب" كوليبالى.. الإدارة تقرر حرمانه من مكافأة الدورى.. الاستعانة بمحامٍ أوروبى لتصعيد الأزمة.. مُخاطبة "فيفا" لمعرفة مصير الشكوى.. وطاهر يٌتابع الأزمة "هاتفيًا"

الإثنين، 12 يونيو 2017 05:30 ص
الأهلى يقرر استمرار الحرب ضد "الهارب" كوليبالى.. الإدارة تقرر حرمانه من مكافأة الدورى.. الاستعانة بمحامٍ أوروبى لتصعيد الأزمة.. مُخاطبة "فيفا" لمعرفة مصير الشكوى.. وطاهر يٌتابع الأزمة "هاتفيًا" فريق الأهلى وكوليبالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل القلعة الحمراء فى الوقت الحالى، فوق هروب الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم فريق الكرة الأول وعدم الوصول إليه حتى الآن بعدما أكد حلمى عبد الرزاق المستشار القانونى للقلعة الحمراء أن اللاعب أغلق هاتفه المحمول تماما، واكتفى بنشر أكاذيب على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك وتويتر)، وادعى أنه تعرّض لاضطهاد داخل النادى ومعاملة سيئة من زملائه اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

 

وكان طبيعيا أن تندهش جماهير الأهلى من هروب اللاعب الإيفوارى خاصة بعد أن أصبح واحدا من العناصر الأساسية التى يتم الاعتماد عليها من جانب الجهاز الفنى ففى وقت قصير شارك مع الأهلى فى 12 مباراة من بينها 9 مواجهات ببطولة الدورى الممتاز ومباراتان بدورى أبطال أفريقيا، ومواجهة وحيدة فى دور الـ16 لكأس مصر أمام الداخلية.

 

واتخذت إدارة الأهلى عددا من الإجراءات القانونية يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية وذلك للحصول على حقوق النادى أدبيا وماديا:

 

 **الأهلى يٌخاطب "فيفا" لمعرفة مصير شكواه ضد اللاعب

وأرسل الأهلى خطابا رسميا إلى لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولى لكرة القدم"فيفا"، يستعجل فيه الرد على شكواه ضد اللاعب الإيفوارى الذى هرب سرًا إلى إنجلترا دون علم ناديه ويرغب النادى الأحمر فى معرفة، هل الأدلة التى تم إرفاقها فى الشكوى كافية أم أن الاتحاد الدولى يرغب فى الحصول على معلومات وأدلة جديدة.

 

المستشار حلمي عبد الرازق
المستشار حلمي عبد الرازق

 

 **رئيس الأهلى يتابع الأزمة

وحرص محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، والمتواجد حاليا بالأراضى السعودية لأداء مناسك العمرة على إجراء اتصالات هاتفية مكثفة بكل من شرين شمس المدير التنفيذى وحلمى عبد الرزاق المستشار القانونى، لمتابعة أزمة هروب كوليبالى، وجدد طاهر تأكيده على أن اللاعب لا يملك أى حجج لترك الفريق فى هذا التوقيت الهام.

 

محمود طاهر

محمود طاهر

** الإستعانة بمحام أوروبى لتصعيد الأزمة

وقرر مسئولو الأهلى الاستعانة بمحام أوروبى فى أزمة اللاعب "الهارب" خاصة بعدما قام الأخير بمعرفة محاميه الإنجليزى لى باين بإرسال شكوى ضد الأهلى للفيفا أكد فيها أن سبب هروبه هو شعوره بالاضطهاد فى مصر وعدم ارتياحه للعيش فيها فى الوقت الذى تقدمت إدارة الأهلى بشكوى رسمية تنفى فيها أكاذيبه، وجاء قرار الاستعانة بمحام أجنبى بنصائح من اتحاد الكرة المصرى برئاسة هانى أبو ريده.

هاني ابو ريده
هاني ابو ريده
 
**حرمان كوليبالي من مكافأة الدوري

وقرر النادى الأهلى، حرمان اللاعب الإيفوارى من الحصول على مكافأة الفوز بدرع مسابقة الدورى هذا الموسم والتى توج بها المارد الأحمر بتعادله الإيجابى الأخير أمام مصر المقاصة، وذلك فى خطوة جادة للرد على هروب اللاعب وعدم احترامه للعقد السارى الذى يربطه بالنادى الأحمر.

 

57085-كوليبالى-أفضل-لاعبى-الاهلى--فى-الشهر
كوليبالى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة