إحالة 3 من العاملين بمديرية الطرق والنقل بدمياط للتحقيق

الإثنين، 12 يونيو 2017 02:21 م
إحالة 3 من العاملين بمديرية الطرق والنقل بدمياط للتحقيق الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط

دمياط - عبده عبد البارى

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، 3 من العاملين بمديرية الطرق والنقل بدمياط لإدارة الشئون القانونية بالديوان العام للتحقيق.

كانت إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة، قد قامت بالمرور على مديرية الطرق والنقل بدمياط، للوقوف على الانضباط الادارى للعاملين، حيث تبين تغيب أحد العاملين بالمديرية وإنصراف اثنين بدون أذن مسبق .

وبالعرض على المحافظ قرر احالة المخالفين لإدارة الشئون القانونية بالديوان العام للتحقيق .



 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة