أصدقاء الطالب المنتحر فى امتحان الإنجليزى يروون تفاصيل جديدة لليوم السابع

الإثنين، 12 يونيو 2017 04:36 م
أصدقاء الطالب المنتحر فى امتحان الإنجليزى يروون تفاصيل جديدة لليوم السابع الشاب المنتحر
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقبل طالب بالصف الثالث الثانوى على الانتحار بسبب صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، بمنطقة بولاق الدكرور.

 

قال محمد مندى، صديق الشاب، فى رسالة لـ"اليوم السابع"، عبر خدمة صحافة المواطن أن حلم محمود كان أن يصبح دكتورًا ليدخل البهجة على قلب والدته ووالده.

 

الشاب المنتحر
الشاب المنتحر

 

وتابع صديق الشاب فى رسالته، أن محمود لم يستطع الإجابة بشكل جيد فى امتحان مادة اللغة الأنجليزية، وهو ما دفعه للانتحار وشنق نفسه.

 

وأضاف محمد مندى، صديق الشاب المنتحر، أن محمود ترك ورقة مكتوب بها: "كان حلم" ورسم بالطو أبيض، فى إشارة منه لحلمه المستقبلى.

 

وأنهى محمد كلامه قائلاً: "الضغط على الطلبة بيموتهم كل يوم بالتدريج، بيموت فيهم أحلام وآمال كثيرة أوى، كل يوم الفكرة دى بتزيد فى دماغ شاب".

 

وتبين من التحريات برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة، أن الطالب المتوفى راسب فى الثانوية العامة منذ العام الماضى، ويعانى من حالة نفسية سيئة، وعقب أدائه امتحان اللغة الإنجليزية قرر الانتحار عن طريق لف ستارة متواجدة داخل دورة المياه حول رقبته، مما أدى إلى وفاته.

 

الشاب
الشاب

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح

حسبي الله

حسبي الله ونعم الوكيل في دي بلد حسبي الله حسبي الله حسبي الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة