خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خروج جرار أحد القطارات عن القضبان دون إصابات بمحطة فاقوس بالشرقية

الإثنين، 12 يونيو 2017 04:25 ص
خروج جرار أحد القطارات عن القضبان دون إصابات بمحطة فاقوس بالشرقية اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
خرج جرار أحد القطارات عن القضبان بمحطة السكة الحديد بمدينة فاقوس، بمحافظة الشرقية، اليوم، وتسبب ذلك في إلغاء رحلات 4 قطارات دون حدوث أي إصابات بشرية.
 
تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا  لقسم شرطة فاقوس من نقطة شرطه محطة فاقوس ، بخروج جرار أحد القطارات عن القضبان بمحطة السكة الحديد بمدينة فاقوس.
 
وتبين خروج الجرار رقم 3932 المحمل عليه القطار رقم 179 ركاب " المتجه من أبوكبير الى الصالحية " قيادة السائق  "عبدالله عبدالفتاح السيد" عن السكة ،وذلك عقب تجاوزه مزلقان المحطه بحوالى 100 م  وتعطل خط أبوكبير – الصالحية، ولم يسفر ذلك عن حدوث ثمة اصابات بين الركاب، وتم إخطار الإدارة الهندسيه بمنطقة السكة الحديد بالشرقية.
 
حيث تم عمل اللازم فنياً ورفع الجرار وإعادته لمساره على السكة،وتم فتح الخط، وترتب تب على ذلك إلغاء رحلات القطار التالية ، قطارات ( 179/180 - 181/182 - 183/184 ) ركاب أبوكبير- الصالحية، وقطارى ( 9/10 - 11/12 ) فاقوس / السماعنة.
 
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1765 أحوال القسم لسنة 2017 .. وجاري العرض على النيابة العامة.
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة