خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الكسب" يحيل طلب تصالح صفوت الشريف للجنة ثلاثية لتقدير "حق الدولة"

الإثنين، 12 يونيو 2017 02:40 ص
"الكسب" يحيل طلب تصالح صفوت الشريف للجنة ثلاثية لتقدير "حق الدولة" صفوت الشريف
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر قانونية رفيعة المستوى، أن جهاز الكسب غير المشروع أحال طلب التصالح المقدم من صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى المنحل ووزير الإعلام الأسبق فى قضية استغلال النفوذ وتضخم الثروة؛ إلى لجنة ثلاثية من خبراء وزارة العدل لإعادة تقييم ثروته، وبيان ما عليه من مستحقات مالية.

 

وأوضحت المصادر، أن اللجنة ستنتهى من عملها قبل جلسة 9 أكتوبر المقبل والتى تنظر إعادة محاكمة "الشريف" وابنه "إيهاب" لتقديم تقريرها إلى رئيس هيئة الفحص والتحقيقات الذى ينظر طلب التصالح تمهيدًا لمواجهة الشريف به وبيان ما عليه من مستحقات.

 

وذكرت المصادر، أن الشريف عرض التنازل عن 4 قطع أراضى بمنطقة أبو سلطان بالإسماعلية مساحتها 14 قيراطا والمقدرة بنحو 44 مليون و100 ألف جنيه مقابل التصالح مع الدولة، إلا أن هذا الطلب سبق ورُفِضَ من قِبَل جهاز الكسب غير المشروع، والذى بناء عليه أصدرت محكمة أول درجة حكمها ضده بالسجن لمدة 5 سنوات وتغريمه 210 ملايين جنيه.

 

وأشارات المصادر، إلى أن الجهاز بعد انتهاءه من التقييم وبيان المستحق عليه من أموال والتى تقدر مبدائيا بنحو 304 مليون جنيه سيواجه الشريف بهذه المبالغ وفى حالة رفضه وإصراره على التنازل فقط عن قطع الأراضى سيتم رفضه مجددا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مصر كانت عزبه ومرتع للصوص مبارك وعصابته والادله امامك

@ حسبي الله ونعم الوكيل في مبارك وعصابته لصوص الاراضي والمال @

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هو أية اللى تصالح

واحد حرامى سارق فلوس من البلد و ناصب على البلد و مختلس منها مبالغ و بنتكلم فى تصالح, اللى أعرفة بأن القانون يرد حق البلد بأى طريقة طالما مدان و يحاكمة على ما فعل مش نقول تصالح, اصلة هربان من الضرائب عاوزين نمشيها كدة يعنى ولا أية حاجة تفقع و تغيظ كل حرامى علشان يطلع و يفر من عقاب القانون يقولك تصالح و القانون يشربها للشعب كدةعقاب عقاب عقاب مع التصالح

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كان لابد من حبس امام الفساد صفوت الشريف مع العادلى وزكر عزمى عز..حيث انهم اهم اسباب الثوره

😎😙😙

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اكبر حرام

دة اكبر حرامى فى مصر من ايام جمال عبد الناصر وهو من قتل سعاد حسنى وسرق اموال الشعب وكان طابط فى المخابرات وبيعذب الناس لا تصالح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة