نقابة الكيماويات: وزير قطاع الأعمال وراء إنهاء أزمة طنطا للكتان وقرب صرف التعويضات

الأحد، 11 يونيو 2017 10:44 م
نقابة الكيماويات: وزير قطاع الأعمال وراء إنهاء أزمة طنطا للكتان وقرب صرف التعويضات عماد حمدى رئيس النقابة العامة للكيماويات
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عماد حمدى رئيس النقابة العامة للكمياويات،عضو مجلس إدارة القابضة للصناعات الكيماوية أن جهود الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام وراء إنهاء أزمة العاملين بشركة طنطا للكتان ووصولها للمرحلة النهائية.

وأضاف حمدى ل" اليوم السابع" أن الجمعية العامة اليوم برئاسة وزير قطاع الأعمال اتفقت على مخاطبة الشركة القابضة لبنك الاستثمار القومي الذى يمتلك 47% من أسهم شركة طنطا للكتان ، بهدف دفع حصته فى تعويضات العاملين ، أو احتسابها دين  تضاف لرأس مال الشركة بعد ذلك كحصة للشركة القابضة.

وأشار أن الوزير قال نصا " لو محدش شال العمال فى الأخر مين هيشيل"، موضحا أن الجمعية وافقت على مقترح تعويض العاملين الذين تقدموا للإعلان فقط شريطة التنازل عن كافة القضايا العالقة وعمل توكيلات بذلك.

ولفت عماد حمدى أن نقابة الكيماويات تبنت مفاوضات العمال الماراثونية، ووقفت معهم بشكل كبير حتى تم الانتهاء من الأزمة تماما بالتنسيق بين الوزارة واتحاد العمال والشركة القابضة ، متوقعا صرف التعويضات خلال أيام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة