مدير سابق بـ"تويتر" يسخر من "ترامب" بعد تجاهل دعوة الموقع للاجتماعات

الأحد، 11 يونيو 2017 03:00 م
مدير سابق بـ"تويتر" يسخر من "ترامب" بعد تجاهل دعوة الموقع للاجتماعات تويتر
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت التقارير أمس أن الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" دعا عدد من قادة شركات التكنولوجيا لاجتماع سيعقد فى وقت لاحق من هذا الشهر، ولكن لم تكن تويتر بين الشركات المدعوة وهو الأمر الذى أثار إزعاج بعض المديرين الحاليين والسابقين بالشركة والذى عبر بعضهم عن الأمر بشكل ساخر.

 

إذ كتب الرئيس التنفيذى السابق لتويتر "ديك كوستولو" عبر حسابه الرسمى على الموقع تغريدة تفيد بأنه لا يهتم بمثل هذه الاجتماعات، وقال "إذا لم تحصل على دعوة لهذا الاجتماع وتريد أن ما سيحدث داخله، فعليك شرب زجاجة gin  وإغراق نفسك، وستحصل على نفس الشعور".

 

 

وجاءت تغريدة "كوستولو" بعد تقرير موقع buzzfeed  الأمريكى الذى ذكر تفاصيل عن هذا الاجتماع الحساس للغاية خاصة وأن هناك علاقة متوترة  بين البيت الأبيض ووادى السيليكون، وأزداد التوتر فى وقت سابق من هذا الشهر بعد أن قرر ترامب سحب الولايات المتحدة من اتفاق باريس للمناخ، وهو ميثاق دولى وقعته كل دولة تقريبا على الأرض يهدف إلى مكافحة تغير المناخ على المستوى العالمى.

 

حيث أدان العديد من قادة شركات التكنولوجيا الأمريكية حركة ترامب، واستقال الرئيس التنفيذى لشركة تيسلا إيلون موسك من المجلس الاستشارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة