سقوط خادمة وراء سرقة مجوهرات بـ مليون جنيه من شقة بمصر الجديدة

الأحد، 11 يونيو 2017 12:03 م
سقوط خادمة وراء سرقة مجوهرات بـ مليون جنيه من شقة بمصر الجديدة المجوهرات التى تم ضبطها
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومجوهرات من شقة ربة منزل بمصر الجديدة، تقدر قيمتها بملغ مليون جنيه، حيث تبين أن الخادمة وراء سرقة المجوهرات وفرت إلى بلدتها، فتم استهدافها وضبطها وتمت إعادة كافة المسروقات، وإحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى المقدم سمير مجدى رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغا من "نعمات ف ا" 74 سنة، ربة منزل، باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن " 3 خاتم، 2 حلق، 2 سلسلة "، وأخرى مرصعة بالألماظ عبارة عن "حلق، دبلة، بروش، خاتم" تقدر جميعها بحوالى مليون جنيه، وجهاز آى باد من داخل مسكنها، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

 

ومن خلال التحريات التى باشرها الرائد محمد مصطفى معاون مباحث القسم، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "هدى س ح" 35 سنة، خادمة طرف المبلغة، وعلى الفور تم التنسيق مع قطاع الأمن العام واستهدافها بمأمورية أسفرت عن ضبطها اثناء تواجدها بمسكنها بمركز ناصر فى بنى سويف.

 

وبمواجهتها اعترفت أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وتم بإرشادها ضبط كافة المسروقات بمسكنها، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5922 لسنة 2017م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة