زينة تنتهى من تصوير مسلسل "لأعلى سعر" الأسبوع المقبل

الأحد، 11 يونيو 2017 09:00 م
زينة تنتهى من تصوير مسلسل "لأعلى سعر" الأسبوع المقبل    زينة

كتب على الكشوطى

تنتهى النجمة زينة من تصوير دورها فى مسلسل "لأعلى سعر" الأسبوع المقبل، فيما تواصل تصوير مشاهدها حاليًا داخل أحد المدارس بمنطقة مدينة نصر وهو ديكور مستشفى الدكتور هشام.

"لأعلى سعر" من أبرز الأعمال الدرامية فى السباق الرمضانى الحالى، وهو من بطولة زينة، نيللى كريم، أحمد فهمى، أحمد مجدى، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، إضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد على، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة