حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 11/6/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 11 يونيو 2017 02:30 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 11/6/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم برج العذراء الأحد 11/6/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى .. التردد قد يقتلك اليوم حاول التخلص منه

نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويبدأ برج العذراء فى الفترة من 23 أغسطس إلى 23 سبتمبر، ويتميز أبناء هذا البرج بالذكاء، وهو برج ناقد بالفطرة .

 

حظك اليوم برج الأسد الأحد 11/6/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..نجاح ملحوظ فى عملك

الأسد على الصعيد المهنى

حققت نجاحات ملحوظة فى عملك خلال الفترة الماضية، وتحسنت علاقتك بمديريك بعد مشاكل متكررة، احرص على الحفاظ على حماسك لاستكمال عملك بنفس الأداء.

الأسد على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية معقدة، فالحب من طرف واحد أمر قاسى ويسبب لك أوجاع وآلام متكررة، احسم أمرك بخصوص هذه العلاقة ومدى قدرتك على تحمل المزيد.

الأسد على الصعيد الصحى

رغم أنك تحرص على تناول وجباتك كاملة إلا أنك تفتقد للأطعمة والعناصر الغذائية التى يحتاجها جسدك، فاحرص على تناول البروتينات والسلطة والفواكه بشكل مستمر.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

قرار حاسم ستتخذه خلال هذه الفترة يخص حياتك الخاصة، فلا تسمح لأحد التدخل والتأثير على قرارك، لكن فكر جيداً واحسم أمرك بشكل نهائى حتى لا تندم فيما بعد.

 

حظك اليوم برج الثور الأحد 11 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك سيكون معتدلا

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

قد تشك فى نفسك وتقلل من شأن إمكانياتك الخاصة وكل هذا يرجع إلى شعورك بانعدام الأمان الذى يجب أن تتحكم فيه الآن بطريقة أو بأخرى. ومن أجل التخلص منه حاول الاتصال بالآخرين على مستوى أعمق. وهذا لن يساعد فقط على الحفاظ علاقات أفضل معهم وإنما أيضًا يساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل.

برج الثور على الصعيد العاطفي:

ستنشأ بعض المضاعفات فى العلاقة الرومانسية الخاصة بك اليوم وقد يلعب شقيقك الأصغر أو شريك حياتك دورًا حاسمًا فى ذلك هذا لا يعنى أنك ستعلم شيئًا سيئًا عن شريك حياتك ولكنك ستعرف وجهًا من شخصيته كنت تجهله وغير مدركه.

برج الثور على الصعيد الصحي:

أنت جسديًا وعقليًا قويًا جدًا فى هذه المرحلة من الزمن لذلك يجب أن تسعى جاهدًا لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك فقط حاول أن تتحدث مع شخص تثق به حول مشاكلك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

اليوم ستكون فى مزاج معتدل ولديك استعداد لأن تكون أكثر مرونة مع الناس والوصول للنقاش إلى منتصف الطريق والتوصل إلى حل توفيقى تدخل فيه وستكون قادرًا على حل أى مشكلة بسرعة.

 

حظك اليوم برج الدلو الأحد 11/6/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت تواجه بعض التوترات

برج الدلو على الصعيد المهنى:

أنت شخص تواجه بعض التوترات على الصعيد العملى فى تلك الفترة، فكن حذراً من قراراتك حتى لا تندم خلال الفترة القادمة.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:

من المحتمل أن تقابل شخص تنبهر به اليوم، وهذا الشخص لديه القدرة على أن يصبح شخص قريب جداً لك فى خلال الفترة المقبلة، وهذه العلاقة سوف تتطور بشكل سريع.

برج الدلو على الصعيد الصحى:

اهتم اكثر بصحتك خلال هذه الفترة، وحاول أن تمارس بعض من التمارين الرياضية، فالمشى مفيد جداً لك فى هذه الفترة، بجانب إتباع نظام غذائى سليم، هذا سيساعدك على العودة إلى لياقتك فى وقت قريب.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو :

مزاجك مندفعاً اليوم، وقد تميل إلى الاندفاع فى مشاريع دون التفكير وهذا يمكن أن يخلق لك مشاكل لا داعى لها فى عملك أو فى حياتك الأسرية.

 

 

حظك اليوم برج السرطان ليوم الأحد 11/6/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت طموح اليوم

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى :

تشعر شخص تشعر بالطموح اليوم، وقد تأتيك فرص جديدة فى مكان عملك، وسوف تكون حريص جداً على الاستفادة منها، كن حذرا جداً أن لا تولد غيرة بين زملائك.

السرطان على الصعيد العاطفى :

أنت على علاقة بشخص الرومانسية مفقودة بينكما، لابد أن تقوم إجراءات جريئة للتغلب على كل التحديات التى تواجهها، وتحاول أن تبدأ حياة حيوية أكثر.

 

السرطان على الصعيد الصحى :

قد تصادف اليوم توتر فى بعض الأوضاع، والتى سوف تؤثر على صحتك بشكل كبير، حاول تحرير نفسك من عبء العمل فى الأيام القادمة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

حالتك النفسية فى زهوتها اليوم، ولا تطيق أى أسئلة من أحد، ولا تسمح لأحد أن يتدخل فى حياتك الشخصية

 

حظك اليوم برج القوس الأحد 11 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مثالى لإعادة تقييم الوضع الحالي

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

قد تقف فى مفترق طرق وتضطر للاختيار بين مصلحة عائلتك وحياتك المهنية. حاول أن تختار رفاهية عائلتك وتضع أشياء أخرى على قائمة الانتظار لفترة من الوقت. وسيكون لديك حظًا قويًا فى الشؤون المالية.

برج القوس على الصعيد العاطفي:

إنه يوم رائع تتمكن أخيرًا من التواصل بشكل علنى مع شريك حياتك وكنت تبحث عن هذه الفرصة منذ فترة طويلة وتكشف كل ما لديك من أسرار وتتحدث عن مخاوفك لهم.

برج القوس على الصعيد الصحي:

حان الوقت لأن تدرك أن صحتك هى إحدى أصولك المالية وتحتاج إلى تطوير اليوم هو يوم جيد لبدء نظام صحى ويمكن أن تمارس الرياضة أو تتبع نظامًا غذائيًا جديدًا.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

هذا اليوم مثالى لإعادة تقييم الوضع الحالى من حياتك وتحديد أولويات المشاريع الخاصة بك إذا كنت تكاسلت لبعض الوقت عنها والسماح للعمل بأن يتراكم عليك اليوم ستجد موجة كبيرة من الطاقة تساعدك على إنجازه.

 

حظك اليوم برج الحوت الأحد 11  يونيو 2017 .. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. افرح

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.

 

برج الحوت على الصعيد المهنى..

عليك أن تستعيد نشاطك حتى لا تجعل مديرك يعاقبك ربما يصل العقاب الى خَصم الراتب أو التحويل الى التحقيق .

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى..

تمر بحالة وحدة قاسية، بسبب تكرار الخذلان الذى مررت به، عليك ان تتجاوز هذه الحالة وحاول ان تبدأ فى علاقة عاطفية مع احدهم ولكن يجب أن تدرس شخصيته أولاً، حتى تتجاوز الأخطاء السابقة .

برج الحوت على الصعيد الصحى..

لا يجب ان تاخد علاج دون علم الطبيب المسئول يجب ان تستشيره اولا، وهو من يصف لك الدواء المناسب ،لان الدواء دون معرفة الطبيب ربما يؤدى الى مضاعفات، وآثار جانبية .

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

الميل للعزلة والابتعاد عن الأصدقاء سيكون الأفضل حاليًا خاصة بعد الفترة التى قررت أن تتولى فيها السيطرة على مجريات الأمور فى علاقتك بالحبيب.

 

حظك اليوم لبرج الجوزاء الأحد ١١ يونيو 2017..على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت بحاجة إلى تغيير جو

نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه أنه لديه غموض .

 

برج الجوزاء على الصعيد المهني:

لديك صعوبة فى اتخاذ قرار بشأن عملك، لديك حالة من التردد ما اذا كان هذا العمل يعطك الرضا النفسى أم لا ، ولديك مشكلة كبيرة فى العمل، ولكن لابد أن تثق فى اختيار قلبك .

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

لديك اليوم القدرة على جذب الشخص المناسب، بالإضافة إلى أن لديك دفعة اضافية من الثقة، وكل هذا سيعجب من مزاجك، ولكن تحتاج أن تحسن أسلوب كلامك قليلا .

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

يجب أن تتخذ مزيد من الحذر لحرق الطاقة الهائلة فى الجسدك مع ممارسة التمارين الرياضية، ثم يصبح جسدك قادر على اخذ قدر كافى من الراحة .ولابد ان تأخذ اجازة وتسافر حتى لا تضغط على نفسك أكثر من ذلك

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

اليوم هو يوم ملهم بالنسبة لك، يجب عليك سرعة التفكير ولكن عليك أن تدوين كل ما يأتى فى عقلك من الأفكار

 

 

حظك اليوم برج الجدى الأحد 11/6/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. تخسر مبلغا ماليا ضخما

 

الجدى على الصعيد العاطفى:

إهمالك لشريك حياتك سيؤدى فى النهاية لإنهاء العلاقة فيما بينكما، فإذا كنت جاداً فى علاقتك به فاحرص على الاهتمام به والاستماع لشكواه وعدم تكرارها.

الجدى على الصعيد المهنى :

قلة النوم تؤثر على أدائك المهنى وتجعلك لا تلتزم بمواعيد العمل، وكذلك غير ملتزم فى تسليم المهام المطلوبة منك.

 

برج الجدى على الصعيد الصحى:

تهمل صحتك كثيراً فى الفترة الأخيرة، بسبب ضغوط العمل ومشاكل الحياة اليومية المستمرة، يمكنك زيارة الطبيب وإجراء الفحوصات الخاصة لتطمئن على صحتك.

توقعات علماء الفلك للجدى فى المرحلة المقبلة:

تفقد اليوم مبلغ مالى ضخم بعد خسارتك فى إحدى المشروعات التى شاركت فيها أصدقاءك، المهم أن تتعلم الدرس ولا تكرر نفس الخطأ.

 

حظك اليوم برج العذراء الأحد 11/6/2017..أنت بحاجة إلى مقاومة الكسل

برج العذراء على الصعيد المهنى..

عليك أن تتجاوز الصعوبات التى تجدها فى عملك بشكل يومى، وتخلى عن الكسل الذى يسيطر عليك بسبب حالتك المزاجية السيئة.

برج العذراء على الصعيد العاطفى ..

مشاعرك تجاه الحبيب متذبذبة وعليك ألا تربط نفسك فى علاقة كهذه إلا بعد التأكد من حقيقة مشاعرك أولًا.

على الصعيد الصحى..

تعانى من الأرق والعدم القدرة على بشكل طبيعى فى الليل المر الذى يسبب لك الشعور الدائم بالصداع والخلل فى ضغط الدم، وتحتاج إلى ضبط ساعات نومك.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من الشرود والميل غلىا لعزلة والزهد فى كل متع الحياة التى كانت تشغل تفكيره فى الفترة الحالية، ويحتاج مولود العذراء إلى التواجد مع أشخاص يقدمون له الدعم النفسى والاحتواء.

 

 

حظك اليوم برج الحمل 11 / 6 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .. يوم جيد بكل المقاييس

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى :

المكاسب النقدية غير المتوقعة فى طريقها إليك اليوم، يمكنك استرداد مبلغ كبير من المال الذى كنت تعتقد انك لن تحصل عليه مرة أخرى، كما تحصل على أخبار جيدة لم تكن تتوقعها أيضاً .

الحمل على الصعيد العاطفى :

من المحتمل أن تلتقى اليوم بشخص مثالى جداً ثق أنك قد تلتقى بتوأم روحك، استمع إلى قلبك أكثر من أى شئ لمرة واحدة فقط لا تفوت هذه الفرصة لعلاقة ذات مغزى فى حياتك .

الحمل على الصعيد الصحى :

تشعر بطاقة كاملة تجعلك مستعداً للعمل الجاد اليوم، وطاقتك الإيجابية سوف تؤثر على الآخرين حتى يتسنى لك تنشيط الجميع من فريقك للعمل بشكل أفضل حتى فى المنزل تتحمل مسئوليات أكثر بكثير مما كنت تفعل فى العادة .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة :

تشهد صعود وتألق اليوم، وتتنبأ النجوم بأن لديك مهمة هامة بالنسبة لك، فتحتاج إلى جعل أى شخص بالقرب منك سعيد اليوم، ومع ذلك لا تقرض المال اليوم وإلا كنت عرضة لإنقاصه إلى الأبد، وليس لديك أى مشاكل مع صحتك .

 

 

حظك اليوم برج الميزان 11 / 6 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنى ثمار صبرك اليوم

الميزان على الصعيد المهنى :

إن صبركم يجنى الفوائد الآن، كنت تنتظر لفترة طويلة ولكنك لم تتوقف عن العمل وتبحث عن الفرص، فتدريجيا سوف تحصل على ما تريد، يمكنك علاج نفسك بالسفر والتركيز على الأمور العاطفية .

الميزان على الصعيد العاطفى :

قد تحصل على معارف جديدة أو أصدقاء اليوم وسوف يساعدك ذلك على فهم معنى أعمق للحب، وسوف تمكنك من التفريق بين الحب السطحى والحقيقى، وهذا سيجعلك تتمكن من تحديد الشخص المناسب .

الميزان على الصعيد الصحى :

لفترة طويلة كنت قد تتجاهل صوتك الداخلى بشأن حياتك الصحية، ولكن عليك التمسك بصوتك وتخطيط روتين اللياقة البدنية .  

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

قد تستضيف مؤتمر كبير أو ندوة اليوم، ولكن الخلافات الطفيفة تضعك فى موقف محرج، وربما تضطر إلى إلغاء الحدث وعليك الحفاظ على التمثيل بشكل إيجابى .

 

 

حظك اليوم برج العقرب الأحد 11 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لديك فرصة نادرة للتعافى والتحسن

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

الانحرافات فى مكان العمل قد تحد من إنتاجيتك وهناك احتمال أن الرومانسية تأخذ عقلك بعيدًا عن العمل وأنت بحاجة إلى جلب تركيزك مرة أخرى وتتجنب اتخاذ أى إجراء يمكن أن يثير الغضب بين زملائك.

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

كنت تتعامل بشكل جيد مع العلاقات على المدى القصير ولكن سرعان ما يتطور الأمر إلى حنين للحب الحقيقى وتتخلى عن تهورك ومزاجك المتقلب وتستقر مع شخص واحد فى وقت قريب جدًا.

برج العقرب على الصعيد الصحي:

تحاول أن تحرر نفسك من عبء العمل فى الأيام القادمة لتتجنب شعورك بأن مستهلك ومستنفذ وهو ما يدفعك لأن تدلل نفسك بالوجبات السريعة والحلويات والعادات الغذائية الخاطئة التى تسبب لك الكثير من المشاكل الصحية فى وقتٍ لاحق.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

حركة الكواكب تقدم لك فرصة نادرة للتعافى من الخيبات القديمة وستكون قادرًا على الاعتراف بأخطائك فى الماضى وتتخلص أخيرًا من عبء كبير على روحك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة