جمعية الصداقة المصرية- الألمانية ترحب بزيارة السيسى لبرلين

الأحد، 11 يونيو 2017 12:59 م
جمعية الصداقة المصرية- الألمانية ترحب بزيارة السيسى لبرلين السيسى ـ ميركل
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت جمعية الصداقة المصرية- الألمانية عن ترحيبها البالغ بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لألمانيا بدعوة من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، للمشاركة فى القمة الألمانية الأفريقية.

وأكد رئيس الجمعية رضا شتا- فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أن هذه الزيارة سوف تفتح آفاق أرحب للتعاون المثمر والبناء بين البلدين فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتكنولوجية، بما يصب فى صالح الشعبين المصرى والألمانى وتطور حركة التبادل التجارى والاستثمارات.

وأضاف أن دعوة ميركل للسيسى للمشاركة فى هذه الاجتماعات الهامة تؤكد ثقة ألمانيا حكومة وشعبا فى أهمية موقع ودور مصر فى عالمها العربى والأفريقى وجهودها المتواصلة فى مجال التنمية ومكافحة الإرهاب الأسود، الذى أصبح يمثل خطرا داهما لجميع الشعوب والدول فى مقدمتها الدول الأوروبية.

وأشار شتا إلى اللقاءات الهامة التى سوف يجريها السيسى مع كبار المسئولين الألمان، وفى مقدمتهم المستشارة ميركل، ووزراء الخارجية والاقتصاد والتعاون الاقتصادى، وممثلى كبريات لشركات الألمانية، مؤكدا أن هذه اللقاءات سوف تؤدى إلى دعم وتطوير علاقات التعاون الاقتصادى والفنى وزيادة حجم الاستثمارات الألمانية فى مصر، خاصة فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والتى سوف تعد نقطة انطلاق للصناعات الألمانية إلى القارة الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة