القناة يوافق على بيع صادق للإسماعيلي بـ2 مليون جنيه

الأحد، 11 يونيو 2017 09:44 م
القناة يوافق على بيع صادق للإسماعيلي بـ2 مليون جنيه محمد صادق

كتب سليمان النقر

وافق مجلس إدارة نادي القناة على بيع محمد صادق لاعب وسط الفريق مقابل الحصول على 2 مليون جنيه، بعد تلقيها فاكس رسمى من إدارة الدراويش للحصول على خدمات اللاعب.

ووافق مسئولو القناة على بيع صادق للإسماعيلى بسبب العلاقات الطيبة التى تربط الناديين باعتبارهما قطبى الكرة فى محافظة الإسماعيلية.

ونجح الإسماعيلى في التعاقد مع حارسى مرمى هما محمد فوزى حارس غزل المحلة السابق ومحمود صديق حارس سوهاج السابق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة