الحلقة الـ 15 تكشف كيف قتل كبار "كفر دلهاب" ريحانة

الأحد، 11 يونيو 2017 02:30 م
الحلقة الـ 15 تكشف كيف قتل كبار "كفر دلهاب" ريحانة يوسف الشريف كفر دلهاب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل "كفر دلهاب"، كواليس قتل الشابة ريحانة، حيث بدأت الحلقة بطريقة الـ "فلاش باك"، حيث كانت تعمل ريحانة لدى أحد القوادين، فى نفس الوقت يراها ابن حمدان أغنى من فى الكفر، وأبلغ القواد المسئول عنها أنه يريدها، وأعطاه مقابل ذلك.

 

يطلب القواد من رياحنة أن تذهب لابن حمدان، إلا أنها ترفض، بعد أن وعدها بشر "رامز أمير" بالزواج منها، ولكن القواد عمران ينصب لها فخا بمساعدة زميلتها، وبالفعل تذهب لبيت بعيد وهناك انتظرها عمران، وقادها لابن حمدان، ومعه تاج الدين ابن شيخ الغفر "أحمد سعيد عبد الغنى"وبشر  وشابين اخرين، الذين يتناوبون على اغتصابها وقتلها.

 

يذهب بشر وأهله إلى منزل زهره "روجينا" للزواج منها، فتسأله زهره عن والده توفيق، والذى كان فى ذلك الوقت، فى حلقة للساحرة فى البيت الذى قتلت فيه ريحانة، جمعت فيها كل المسئولين عن قتل ريحانة وبهاء الدين "محمد رياض" الذي حدثت الجريمة في منزله، وتطلب الساحرة حضور روح ريحانة، وبالفعل تأتى، ليشعر الجميع بشيء أشبه للزلزال، حتى ترحل، وحينما سألها شيخ الغفر "هادى الجيار" عن معنى ذلك، قالت له أن رياحنة تريد دم أحد قاتليها، ليختار شيخ الغفر بشر .

المسلسل بطولة يوسف الشريف ومحمد رياض وهادى الجيار وروجينا وأحمد سعيد عبد الغنى وثراء جبيل وسامى مغاورى ورامز أمير وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد جلال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة