أحمد فهمى يحسم معركة الكوميديا.. ويصعد بـ"ريح المدام" للمركز الأول

الأحد، 11 يونيو 2017 06:41 م
أحمد فهمى يحسم معركة الكوميديا.. ويصعد بـ"ريح المدام" للمركز الأول النجم أحمد فهمى
كتب - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور ما يقرب من 15 حلقة على عرض مسلسل "ريح المدام" على قناة "النهار"، استطاع النجم أحمد فهمى أن يحسم معركة المسسلات الكوميدية فى السباق الرمضانى وأن يصعد بـ "ريح المدام" إلى المركز الأول، حيث يقدم يوميا وجبة كوميدية دسمة جعله يتصدر نسبة المشاهدة ويكون حديث الجمهور فى الشارع وعلى السوشيال ميديا.

أحمد فهمى
أحمد فهمى

"ريح المدام" فكرته صعبة للغاية لأنه قائم على حلقات منفصلة، إضافة إلى اعتمادة على 4 أبطال فقط وهم أحمد فهمى وأكرم حسنى ورجاء الجداوى ومى عمر، وهو ما كان يتسبب فى حالة من الملل، ولكن بفضل زكاء أحمد فهمى وخفة الظل التى يتمتع بها بجانب أكرم حسنى جعلوا المسلسل الوجبة الدسمة داخل كل منزل بمصر، خاصة وأن قناة النهار وفرت له دعاية جيدة قبل شهر رمضان وأيضا مواعيده المميزة طوال اليوم.

احمد فهمى فى ريح المدام
احمد فهمى فى ريح المدام

أحمد فهمى يسير بخطى ثابتة بأن يكون نجم الكوميديا فى جيله، بسبب أفكاره التى تكون دائما تشبه للجمهور، وهو ما يميزه عن أي فنان كوميدى، بحيث أن تكون أفيهاته مصدر للسوشيال ميديا وليس العكس أن يحصل على الأفيهات من السوشيال ميديا، لذلك دائما يكون متجدد ولديه أفيهات تعيش مع الجمهور طوال الوقت.

أحمد فهمى وأكرم حسنى فى مسلسل ريح المدام
أحمد فهمى وأكرم حسنى فى مسلسل ريح المدام

أحمد فهمى نجح فى سنوات قليلة أن يثبت ذاته ويحقق نجاحات متتالية سواء فى الدراما، أو السينما حينما نجح فيلمه "كلب بلدى"، وأيضا فى مجال الإعلانات وأصبح واجهة إعلامية لأهم المنتجات، ولكن يبقى له أن يخطط لخطواته المقبلة ويحافظ على نجاحاته باختيار أعمال فنية تضيف له ولرصيده الفنى.

مسلسل ريح المدام
مسلسل ريح المدام

يذكر أن مسلسل"ريح المدام" إنتاج طارق الجناينى، وتأليف تامر إبراهيم وولاء شريف، وإخراج كريم العدل، ويشارك فى بطولته بجانب أحمد فهمى وأكرم حسنى، مى عمر ورجاء الجداوى، إضافة لعدد من ضيوف الشرف مثل كريم فهمى، والشحات مبروك، وعباس أبو الحسن، وعلى حميدة.

أفيش ريح المدام على قناة النهار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة