5 مسلسلات صناعها يعلنون حالة الطوارئ فى الاستوديوهات.. تعرف عليها

الأحد، 11 يونيو 2017 02:11 م
5 مسلسلات صناعها يعلنون حالة الطوارئ فى الاستوديوهات.. تعرف عليها وضع امنى عمرو سعد
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور أكثر من أسبوعين من شهر رمضان، لم يجد مخرجو الأعمال الدرامية التليفزيونية ملجأ أمامهم للانتهاء من أعمالهم في المواعيد المحددة، سوى فرض حالة الطوارئ وتكثيف ساعات التصوير، حتى يتمكنوا من تسليم الحلقات المتبقية للقنوات الفضائية في مواعيدها، ويأتي على رأس قائمة هذه الأعمال، مسلسل "أرض جو" للفنانة غادة عبد الرازق، فقرر المخرج محمد جمعة تكثيف ساعات التصوير ومنع الإجازات، خاصة أنه يتبقى له أكثر من 20 % من المشاهد لم يصورها حتى الآن في أماكن مختلفة، وهو ما فرض عليه إعلان حالة الطوارئ في لوكيشن التصوير.

وكان جمعة قد قرر الاستعانة بوحدة تصوير إضافية يديرها مساعده أحمد عيسى،وعزا تأخره في إنهاء العمل، إلى تصوير عدد كبير من المشاهد خارج القاهرة،وفي بعض الدول الأوروبية، وهو ما أهدر وقتا كبيرا من ساعات التصوير .

"أرض جو" بطولة غادة عبد الرازق وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامي وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

وتشمل حالة الطوارئ أيضا مسلسل "لأعلى سعر"، حيث يواصل المخرج ماندو العدل، تصوير عدد من المشاهد الداخلية في مدينة نصر، وإن كان من المتوقع أن ينتهى من تصوير العمل بالكامل خلال أسبوع .

وكان ماندو العدل قد قرر أيضا الاستعانة بوحدة إخراجية ثانية، لسرعة إنهاء مشاهد الحلقات الأولى ، غير أن ذلك لم يمنعه من التأخير في تسليم الحلقات المتبقية، و"لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمى، أحمد مجدى، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، ونبيل الحلفاوي وسلوى محمد على، وقصة وسيناريو وحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب.

حالة الطوارئ لحقت أيضا بفريق عمل مسلسل "كلبش" للفنان أمير كرارة، حيث قرر المخرج بيتر ميمي تكثيف ساعات التصوير ليلا ونهارا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ولمدة أسبوع ودون توقف، للانتهاء من المشاهد الأخيرة للعمل وتسليم الحلقات المتبقية للقنوات الفضائية في المواعيد المحددة .

"كلبش" بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، محمد لطفى، دياب، ريم مصطفى، نبيل عيسى، دياب، محسن منصور، أحمد صيام، ومحمد عز، سارة الشامي، ومحمد مرزبان، ومحمد أبو الوفا، ومينا نادر وطارق النهارى، وضيوف الشرف أحمد حاتم، ومحمود عبد المغنى، ومحمود حجازي، وهو مأخوذ عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى .

وتشهد مدينة الإنتاج الإعلامي أيضا، حالة الطوارئ التي فرضها المخرج أحمد نادر جلال على أبطال وفريق عمل مسلسل "كفر دلهاب"، حيث يواصل تصوير المشاهد الأخيرة من العمل لمدة أسبوع، في محاولة منه للانتهاء من 20 % من المشاهد المتبقية خلال هذه الفترة .

"كفر دلهاب" بطولة الفنان يوسف الشريف، وروجينا، ورامز أمير، وهادى الجيار، ورانيا الخطيب، ورحاب عرفة، ومحمد أبو الوفا، ومحمود حجازى، ومحمد حمدى، وصفاء الطوخى، وفكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي الحي الشعبي بمدينة الانتاج الإعلامي، يواصل المخرج كريم العدل، تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسل "ريح المدام"، وذلك لمدة خمسة أيام متصلة، حيث لم يتبق له سوى 15 % من المشاهد الأخيرة.

المسلسل بطولة أحمد فهمى وأكرم حسنى، ومي عمر ورجاء الجداوي، وكريم فهمى، والشحات مبروك، وعباس أبو الحسن، وعلى حميدة، وتأليف تامر إبراهيم وولاء شريف، وإخراج كريم العدل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة