خالد صلاح

القوى العاملة: قطر أعطت لرعايا الدول المقاطعة لها حرية البقاء على أراضيها

الأحد، 11 يونيو 2017 11:10 ص
القوى العاملة: قطر أعطت لرعايا الدول المقاطعة لها حرية البقاء على أراضيها محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة القوى العاملة إن دولة قطر أعطت لرعايا الدول التى قطعت علاقاتها الدبلوماسية معها، الحرية الكاملة فى البقاء على أرضها، وفقاً للقوانين والأنظمة المعمول بها فى الدولة فى إطار عقود العمل المبرمة معهم وموافقة دولهم أو بناءً على تأشيرة الدخول الممنوحة لهم.

  وأكدت الوزارة فى بيان لها أن دولة قطر لم تتخذ أى إجراءات بشأن المقيمين من رعايا الدول التى قطعت علاقاتها الدبلوماسية معها.

  وقد تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا عاجلا من المستشار العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالدوحة هشام كامل، أشار إلى أن البيان نوه إلى أن دولة قطر لم تتخذ أى إجراءات بشأن المقيمين على أرضها من رعايا الدول الشقيقة والصديقة التى قامت بقطع العلاقات الدبلوماسية أو تخفيض التمثيل الدبلوماسى معها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

اى مصرى وطنى سيعود الى بلاده فورا او يعمل بالسعودية او الامارات ولن يتبقى سوى الخرفان !!

لا يستطيع الخرفان العاملين فى قطر العودة الى بلادهم لانهم لا ينتمون اليها اصلا ومنهم مطلوبين للعدالة

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

حذاء

صباح الخير ...اللهم ياحنان يامنان ...ياكريم يارزاق ...ياواهب النعم ...وذاهب النقم ...بحق أيام رمضان المباركه ......لاتدع فى وطننا ...حافيا ...أومحروما من حذاء ...أو صندل ..أو شبشب ...أوقبقاب .....قادر ياكريم ...اللهم أستجب لدعوتي يا ألاااااااااااااه ....وصباااااااااح الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ارجعوا قبل ما يحدث لكم كما حدث فى العراق والكويت ايام غزو العراق لها..وكما حدث ايضا ف ليبيا

والله الرزاق.....وعلى راى المثل (( اجرى يا عبد.. جرى الوحوش..غير رزقك لم تحوش ))....كلامى موجه ل الاخوه المصرييين وليس لخرفان ...العنز تميم ....

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

اوضاع المصريين فى قطر

اشهد بالله العظيم وشهادتى لله اننى لم ارى دولة تعامل المصريين مثل قطر ففضل اهلها على المصريين ليس له حدود فيكفى انك تشعر بالامان وكانك فى بلدك فاتقوا الله يا مصريين ونحن نعيش بقطر ومستعدين للتضحية من اجلها مع العلم باننى لست اخوانيا ولا ممنوع من السفر لبلدى بل عاشق لتراب مصر وربنا يهدى الناس اجمعين ,

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لو لم يكن عيش الا في اسرائيل

هل كنت ستقيم فيها مع إن الأرزاق ربنا وحده اللي بيقسمها

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

قطر

مساء الخير .....ميسيعيد ...الوكره....أبوفنطاس ...الرغيف الساخن ...سوق واقف ...سوق العسيري ...سوق الجبر ...الكورنيش ...الجامع الكبير ...و...و...و....ألأهم أهل قطر الكرام الطيبين ..المؤدبين ...الخلوقين ...المعطائين ...أهل قطر ...أهل قطر ..شعب قطر ...الذين عشت بين ظهرانيهم سنين عديده لم أجد أنا وأسرتي منهم ألا خيرا ...خيرا ..خيرا ....اللهم أكشف عنا هذه الغمه ....يااااااا الااااااااااااه ..ف...ليس لها من دون الله كاشفه .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا اسكندرانى وكل سنه وانت طيب** كلامك سليم شعب قطر الشقيق محترم كتير اعرف طلاب منهم بالنمسا

المشكله ان اى حد من المسئولين عندنا شارب شويه بريل ** المانى ** يطلع تصريح عنترى ..يستفز به ..العنز تمبم..ويخليه يقلب على اخواتنا المصرييين هناك

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

عف لسانك

...مساء الخير ....الأخ المحترم ....مشمش ...لوسمحت ..وتكرمت ...لو لي مكانة ..ومكان لديك ....قليلا من عفة اللسان .....أشكرك .......ومساااااااء الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن أقام في قطر ثم عاد

العمالة المصرية في قطر

الحقيقة أن قطر لا تستطيع الاستغناء عن العمالة المصرية فيها. المصريون في قطر هم أطباؤها وصيدليوها ووكلاء نيابتها وكثير من مهندسيها وعمالها ... بدونهم يتوقف العمل في المستشفيات وكل الصيدليات والنيابة والقضاء وكثير من المشاريع والمتاجر والأعمال غير الحكومية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة