فى الحلقة 14 من "الحساب يجمع".. مشاكل بين يسرا وابنتها بعد دخولها السجن

السبت، 10 يونيو 2017 03:00 ص
فى الحلقة 14 من "الحساب يجمع".. مشاكل بين يسرا وابنتها بعد دخولها السجن يسرا
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطور مفاجئ فى الأحداث خلال الحلقة الـ 14 من مسلسل "الحساب يجمع"، بعدما يتدخل مستر شريف، الذى تعمل لديه منة، لإخراج نعيمة "يسرا"، مقابل أن تعود للعمل معه، وهو ما يثير شكها فى وجود علاقة مشبوهة تجمع ابنتها به.

 

وفى الوقت الذى يعتبر الحاج نور أنه تخلص من مشكلة "نعيمة"، بعدما اتفق مع مروة على إبلاغ الشرطة أثناء حصوله على المال، تتهم منة وهنا ابن خالهما كرم بالتسبب فى القبض على نعيمة ما يجعله يثور عليهما ويترك المنزل، حيث يذهب لـ حودة ليطلب منه الاختفاء حتى لا تقبض عليه الشرطة وينكشف الكل. ويحاول كرم بعد عودته إقناع البنتين أن والدتهما بريئة وأنه خلال أيام سيظهر ورق بيعها الأرض إلا أن منة تطلب منه القسم بأنهما لم يسرقا ما يدفعه للاعتراف بالسرقة.

 

وفى لحظة يأس تقرر منة الاتصال بمستر شريف مالك الشركة التى تعمل فيها لإنقاذ والدتها، ليذهب إلى قسم الشرطة ويدعى أنه أقرض النقود لـ منة لمساعدتها فى تسديد ديونهم للحاج نور ويتمكن من إخراجها من الحبس إلا أن مساعدته لـ نعيمة تتسبب فى شكها فى سلوك ابنتها لتحدث مواجهة حادة بينهما عند عودتها إلى المنزل تنتهى باعتراف نعيمة بالسرقة وصفعها لـ منة وحبسها فى المنزل.

 

من ناحية أخرى يقرر طه بيع المنزل ما يثير اعتراض عبير التى تقارن موقف زوجها بموقف نعيمة ليتعدى عليها بالضرب، ما يدفع عبير إلى خصامه ورفض محاولاته للتصالح معها.

 

"الحساب يجمع" من إنتاج جمال العدل، وبطولة يسرا ومحمود عبد المغنى وكريم فهمى وإيمان العاصى والمطربة الشعبية بوسى، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هانى خليفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة