تعرف على دور النجمة كايتلين دوبلداى فى الدراما الموسيقية Nashville

السبت، 10 يونيو 2017 07:00 ص
تعرف على دور النجمة كايتلين دوبلداى فى الدراما الموسيقية Nashville كايتلين دوبلداى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إعلان شبكة قنوات "سى إم تى" الأمريكية، عن انضمام مع الممثلة الأمريكية كايتلين دوبلداى لفريق عمل الموسم السادس من الدراما الموسيقية Nashville المقرر انطلاق حلقاته فى الموعد المعتاد لكل مواسم المسلسل، وتحديدا فى شهر سبتمبر من عام 2017 المقبل، كشفت الشبكة عن دورها فى العمل، حيث من المقرر أن تلعب النجمة الشابة دور جيسى كين، المغنية وكاتبة الأغانى التى غادرت مدينة ناشفيل قبل بضع سنوات بعد فضيحة كبيرة تعرضت لها، لكنها تعود مجددا لاستعادة حياتها المهنية وابنها الذى أخذ منها بالقوة، وفقا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكى.

المسلسل ينتمى لفئة الدراما الموسيقية، وعرض لأول مرة فلى ١٠ أكتوبر عام ٢٠١٢، وهو من تأليف وإخراج كالى خورى، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم كلير بوين، تشارلز إستين، إيريك كلوز، هايدن بانتير، كونى بريتون، كيرى أندروود.

قصة المسلسل تدور حول نجمة موسيقى الكاونترى رايانا جايمس بدأ نجمها يخبو بعد أن بلغت 40 عامًا. حتى أخر ألبوم غنائى لها لم ينجح أو يحصد مبيعاتٍ جيدة، جوليت بارنيز مغنية شابة وتحصد ألبوماتها مبيعاتٍ جيدةً للغاية، أسلوب جوليت لا يعجب رايانا مما يثير الكثير من المشاكل بينهما حتى وصل بهما الامر أنهما أصبحا فى صراع على عازف جيتار يدعى ديكون كلايبورن من أجل العزف معهما










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة