المتهمون بحيازة 10 ملايين جنيه مزورة بالسويس: استهدفنا مصارف لتوزيع المبلغ

السبت، 10 يونيو 2017 03:41 م
المتهمون بحيازة 10 ملايين جنيه مزورة بالسويس: استهدفنا مصارف لتوزيع المبلغ المتهمون
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعترف المتهمون بمحاولة توزيع عملات أجنبية مزورة قيمتها 10 ملايين جنيه داخل محافظة السويس أمام النيابة العامة بالسويس، أن لهم شريكين آخرين محافظة المنيا قاموا بتزوير وطباعة المبالغ المالية المزورة التى حاولوا توزيعا فى محافظة السويس، موضحين أنهما كانوا يستعدون لتوزيع المبالغ المزورة داخل أماكن مختلفة بالمحافظة ثم العودة مرة آخرى لمحافظة المنيا.

 

وأصدرت النيابة العامة بالسويس، بإشراف المحامى العام لنيابات السويس، قرارها بحبس كل من عاصم خلودى ناجى طلبة وابن شقيقته خالد محمود ناجى طلبة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بحيازة ومحاولة توزيع عملات مالية مزورة وهى 450 ألف دولار و 100 ألف يورو بقيمة 10 ملايين جنيه مصرى.

 

كان اللواء جمال عبدالبارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام، أصدر توجهاته إلى إدارة الأمن العام بالسويس بقيادة العميد أيمن عبد الحميد وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بتكثيف البحث عن المتهمين بمحاولة ترويج العملات المالية المزورة داخل المحافظة.

 

وقال المتهم عاصم خلودى ناجى طلبة، فى اعترافاته أمام النيابة العامة بالسويس، إنه لديه شركاء آخرين بمحافظة المنيا قاموا بتزوير وطباعة المبالغ المالية المضبوطة، وأنهم اتفقوا على قيامة بالاتصال بابن شقيقته فى السويس والاتفاق على توزيع المبالغ المالية المزورة، وبالفعل وافق ابن شقيقته الذى يعمل فران بأحد المخابز بالسويس واستقبله فى السويس للبدء فى توزيعها.

 

وأكد المتهم عاصم، على أنه كانوا سيبيعون العملات المزورة إلى أشخاص بالسويس، كما كانوا سيحاولون الاتفاق مع عدد من العاملين بالمصارف المالية لتوزيع المبالغ المالية المزورة ثم يعودون مرة أخرى إلى محافظة المنيا لشركائهم من طبعوا العملات المزورة.

 

وقام المتهم عاصم، بالكشف للنيابة العامة بالسويس عن عناوين شركائه الآخرين بالمنيا وعددهم اثنين، قامت النيابة العامة بإصدار قرار بضبطهم وإحضارهما.

 

كما اعترف المتهم خالد محمود، أنه يعمل بمخبز بالسويس ويقيم بالسويس منذ عامين بعد قدومه من محافظة المنيا، وأن شقيق والدته هو من قام بإغرائه بالأموال المزورة وسيطر على راسة الشيطان بحثا عن الثراء.

 

وأكد خالد، على أنه لم يكن يتصور أنه وهو شقيق والدته سوف يتم القبض عليهم، خاصة أنهما كانوا حريصون للغاية ولم يكن أحد يعلم أنهما سيروجون مبالغ مالية مزورة داخل محافظة السويس.

 

2 – قيادات المباحث والامن العام بالسويس
قيادات المباحث والأمن العام بالسويس

 

3 – المتهمين
3 – المتهمون

 

1 – اللواء جمال عبدالباري
 اللواء جمال عبدالبارىمساعد وزير الداخلية للأمن العام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة