خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد التعاقد مع سباليتى.. هل ينتقل محمد صلاح إلى إنتر ميلان؟

السبت، 10 يونيو 2017 08:58 م
بعد التعاقد مع سباليتى.. هل ينتقل محمد صلاح إلى إنتر ميلان؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت تقارير صحفية انجليزية، أن صفقة انتقال محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية باتت مهددة بالفشل.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن مسئولى ليفربول يرون أن العرض المقدم من النادى بالحصول على خدمات محمد صلاح مقابل 28 مليون جنيه إسترلينى يعد مناسباً للغاية، بل إن العرض المقدم يفوق سعر اللاعب الحقيقى فى سوق الانتقالات العالمية.

وفى المقابل، يرى مسئولو روما الإيطالى أن محمد صلاح يستحق أن يرحل إلى صفوف ليفربول مقابل أكثر من 35 مليون جنيه إسترلينى، وسط حالة من الغموض تسيطر على مستقبل الصفقة فى ظل عدم توصل الناديين لاتفاق بشأن المقابل المادى.

يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه نادى إنتر ميلان الإيطالي، تعاقده رسمياً مع لوتشيانو سباليتى مدرب روما السابق لقيادو "النيراتزوي" بداية من الموسم المقبل.

وسائل الإعلام الايطالية تحدثت منذ عدة أسابيع عن رغبة نادى إنتر ميلان الإيطالى فى التعاقد مع محمد صلاح هذا الصيف، وقالت بعض الصحف، إن إدارة إنتر ميلان أبدت استعدادها لدفع 40 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات "الفرعون المصري" قبل أن يتوقف الحديث عن هذه الصفقة.

الآن ومع الإعلان عن التعاقد مع لوتشيانو سباليتي، هل يعيد إنتر ميلان فتح ملف التعاقد مع محمد صلاح؟.. ولاسيما أن مدرب روما السابق أبدى فى أكثر فى مناسبة إعجابه الشديد بقدرات محمد صلاح الفنية والتهديفية واصفاً إياه بـ "قلب روما النابض".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

من ليفربول إلى الإنتر ؟؟؟؟ هههههههههههههه

سيبقى في روما....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة