صابرين لمنة شلبى عن واحة الغروب: "عظيمة عظيمة"

الخميس، 01 يونيو 2017 03:37 م
صابرين لمنة شلبى عن واحة الغروب: "عظيمة عظيمة" واحة الغروب
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الفنانة صابرين على منشور الفنانة منة شلبى على موقع التدوينات الصغير "تويتر" عن رأيها فى  دورها بمسلسل "واحة الغروب" والتى يعرض حاليا خلال السباق الرمضانى.

 

وقالت صابرين "تستاهلى ياحبيبتى عظيمة عظيمة" على منشور منة شلبى التى قالت فيه "شكرا على الكلام الحلو والتشجيع لواحة غروب".

صبرين
صبرين

 

الجدير بالذكر، أن المسلسل مأخوذ عن رواية قدمها المبدع الكبير بهاء طاهر، ويشارك فى بطولته النجمة منة شلبى، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال.

 

تدور أحداث العمل فى نهايات القرن الـ19 مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر، الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، وتجسدها "منة شلبى"، والشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف، والمسلسل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهاله الزغندى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج كاملة أبو ذكرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة