منى الجرف: أى مؤسسة تمتلك حق البث عامين وكرة القدم متنفس المصريين الوحيد

الثلاثاء، 09 مايو 2017 01:18 م
منى الجرف: أى مؤسسة تمتلك حق البث عامين وكرة القدم متنفس المصريين الوحيد الدكتورة منى الجرف رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الإحتكار
كتب وائل ربيعى – أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة منى الجرف رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الاحتكار، إن الجهاز اهتم بحقوق بث المباريات الرياضية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، لأنه مؤسسة تمارس نشاط اقتصادى، مشيرة إلى أن الجهاز هدفه الأول حماية المنافسة، وذلك يعود بالنفع على الاقتصاد المصرى ككل.

 

وأضافت منى الجرف، خلال كلمتها بندوة "أسرار وتفاصيل قصة جهاز حماية المنافسة ومنع الاحتكار مع بث بطولة القارة الأفريقية"، بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية اليوم الثلاثاء، أن جهاز حماية المنافسة اهتم بمدى أهمية حقوق بث المباريات الرياضية لأن ذلك يعكس اهتمامات الجمهور المصرى، لافتة إلى أن كرة القدم وسيلة ترفيه وتسلية للشعب.

 

وأشارت رئيسة جهاز حماية المنافسة، إلى أن الاتحاد العربى للإذاعة والتليفزيون عام 2002 كان يحصل على حق بث المباريات الرياضية ويبثها بالسوق المصرى، مضيفة أن قنوات art جاءت بعده واحتكرت حقوق بث المباريات الرياضية من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، ثم لم تستطع  artمنافسة قنوات الجزيرة التى دخلت السوق واحتكرت بث المباريات الرياضية.

 

ولفتت إلى أن أى مؤسسة إعلامية لا تمتلك حقوق بث المباريات الرياضية لأكثر من عامين، وذلك للمحافظة على حقوق المواطن المصرى الذى يعتبر كرة القدم روحه والمتنفس الوحيد له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة