قيادى إخوانى: اللوبى الإيرانى اشترى ضعاف النفوس فى التيار الإسلامى بالمال

الثلاثاء، 09 مايو 2017 11:02 م
قيادى إخوانى: اللوبى الإيرانى اشترى ضعاف النفوس فى التيار الإسلامى بالمال مجدى شلش
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مجدى شلش ،القيادى بجماعة الإخوان، الهارب فى تركيا ،والعضو السابق بما يسمى "اللجنة الإدارية "المسئولة عن إدارة نشاط الإخوان داخل مصر أن اللوبى الإيرانى لن يعدم بعض من أسماهم " ضعاف النفوس" داخل التيار الإسلامى  التى تشترى بالمال وتوجيهها نحو أهدافه.

ودعا شلش فى مقال نشره مؤخرا إلى تشكيل لجنة حكماء تضم خالد مشعل رئيس المكتب السياسى السابق لحماس وبعض الشخصيات الأخرى اقترح منهم محمد أبو الحسن ولد الددو ، الداعية الإخوانى الموريتانى وعزام التميمي القيادى بالتنظيم الدولى .

واقترح شلش مجموعة من المهام التى يمكن أن تقوم بها اللجنة منها العمل على حماية التيارات الإسلامية من الاختراق، وقال:"هناك أجندة أخرى بدأت تشكل لنفسها أنصارا وسط التنظيمات والجماعات الإسلامية، وهى الأجندة الإيرانية وهذا ملموس وواضح فى الأفق أن المذهب الشيعى بكل إمكاناته يعمل بالليل والنهار على اختراق الجماعات الكبرى وحرق أهدافها الكبرى بأهداف صغرى".

وأضاف:"لن يعدم اللوبى الإيرانى بعض ضعاف النفوس التى تشترى بالمال وتوجيهها نحو أهدافه، أو على الأقل العمل على عدم تحقيق الجماعات الكبرى لأهدافها، وإذا قامت لجنة الحكماء بهذه المهمة من الحفظ والرعاية من الاختراق للجماعات بآليات مناسبة بعد تجميع المعلومات، تكون قد حمت وصانت هذه التنظيمات من الوقوع فريسة تحت أنياب المتربص بها".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة