راموس: ملعب أتلتيكو لا يختلف عن بايرن ميونخ ونحن جاهزون

الثلاثاء، 09 مايو 2017 05:28 م
راموس: ملعب أتلتيكو لا يختلف عن بايرن ميونخ ونحن جاهزون راموس
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسبانى، على أن الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة أتلتيكو مدريد فى إياب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.

 

وقال المدافع الإسبانى، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بالمباراة: "أعتقد أنى أفعل ذلك فى كل الموسم ودائماً ما أوجه رسالة للجماهير قبل وبعد المباريات قبل مغادرة أرض الملعب وتفريغ الأفكار وترك الروح".

سيرجيو راموس (2)
سيرجيو راموس (2)

 

وأضاف سيرجيو راموس، أن الفوز يعتمد دائما على الاتحاد بين اللاعبين ودعم الجماهير، وأنهم  مستعدون لتقديم مباراة جيدة، وأنها ليست المباراة الأولى فى الكالديرون.

 

وتابع راموس قائلا "إنها ليست المرة الأولى التى نذهب بها للكالديرون، إنهم يمتلكون جماهير وهوايتهم التشجيع، ونحن لدينا فريق يجيد التعامل مع هذه المواقف ويعطينا الحافز".

راموس وزيدان
راموس وزيدان

 

وقال المدافع الإسبانى إن ملعب وجماهير أتلتيكو مدريد لا تختلف كثيرا عن جماهير بايرن ميونخ، حيث أن الأمر فى النهاية يكون فى الملعب بين اللاعبين، وأنهم لديهم القدرة على التعامل مع ذلك الأمر، وأننا سنقاتل حتى نهاية الموسم، وسننتظر النتيجة النهائية.

 

وعن تعرض بيكيه للسباب من جماهير ريال مدريد فى مباراة التنس ليلة أمس الاثنين، أكد راموس، ان أى لاعب من الممكن أن يتعرض لمثل ذلك الموقف، وأنه قد يتعرض لموقف مشابه له عندما يذهب إلى برشلونة.

 

وأضاف راموس عن الطفرة التى حققها زيدان منذ بداية الموسم "ما يقوم به زيدان ليس من باب الصدفة، أو لمستوى اللاعبين العالى فقط، لكن زيدان أيضاً وكل طاقم العمل معه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة