ثيو هيرنانديز.. خليفة مارسيلو فى ريال مدريد

الثلاثاء، 09 مايو 2017 01:29 م
ثيو هيرنانديز.. خليفة مارسيلو فى ريال مدريد ثيو هيرنانديز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون الفرنسى ثيو هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد الإسبانى والمعار إلى ألافيس أولى صفقات ريال مدريد فى الموسم الجديد، بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبى أمس قبل التوقيع للنادى الملكى.

 

من هو ثيو هيرنانديز

ثيو هيرنانديز ظهير أيسر فرنسى من مواليد مرسيليا فى 6 أكتوبر 1997 ولم يكمل عامه العشرين حتى الآن، ولم يلعب فى فرنسا على الإطلاق سوى للمنتخبات الوطنية للشباب لعب فى أتلتيكو مدريد منذ العاشرة من عمره، وتم تصعيده فى 2016 لكنه رحل سريعًا إلى ألافيس على سبيل الإعارة.

 

ويمتد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى يونيو 2021، ولم يخض أى مباراة مع الفريق الأول واكتفى بالانضمام إلى مقاعد البدلاء أمام إيبار ولم يشارك فى أى دقيقة من اللقاء.

 

ثيو هيرنانديز مستقبل الجبهة اليسرى في ريال مدريد

ثيو هيرنانديز يجيد اللعب فى الجبهة اليسرى وسيكون خليفة النجم البرازيلى مارسيلو الذى بلغ عامه الـ29 وبديله كوينتراو يتعرض لإصابات مستمرة وتعرض لـ8 إصابات منذ قدومه إلى ريال مدريد.

 

وخلال الموسم الجارى خاض ثيو هيرنانديز 36 مباراة مع ألافيس سجل خلالها هدف واحد وصنع 4 آخرين.

 

 

تفاصيل تعاقد ريال مدريد مع ثيو هيرنانديز

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن هيرنانديز كان على رادار برشلونة وليفربول، لكن المفاوضات المبكرة مع اللاعب من جانب ريال مدريد حسمت الصفقة بشكل نهائى.

 

وأوضحت الصحيفة أن فريق ريال مدريد تعاقد مع ثيو هيرنانديز مقابل 24 مليون يورو لمدة 6 مواسم، ويتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى، بعد نهائى كأس الملك بين الأفيس وبرشلونة المقرر إقامته فى 27 مايو الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة