تجديد حبس أمين شرطة بإحدى السفارات 15 يوما لتهديده بالانتحار حال عدم نقله

الثلاثاء، 09 مايو 2017 11:57 ص
تجديد حبس أمين شرطة بإحدى السفارات 15 يوما لتهديده بالانتحار حال عدم نقله محكمة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الجيزة الابتدائية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس أمين شرطة بإحدى السفارات الأجنبية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه باختلاس طلقات وإطلاقها فى الهواء واستخدامها فى غير الغرض المخصصه لها.

وكشفت تحقيقات محمد حماد وكيل نيابة الدقى، أن أمين شرطة يعمل بسفارة سنغافورة، قام بإخطار رؤساءه عبر جهازه اللاسلكى، بأنه سيقدم على الانتحار حال عدم الموافقة على نقله من مكان خدمة إلى آخر، ثم أطلق 4 أعيرة نارية فى الهواء، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد الوليلى رئيس مباحث القسم، وتم السيطرة على الوضع، والتحفظ على سلاح أمين الشرطة.

وأضافت التحقيقات، أن التحريات التى أجريت أكدت أن المتهم يعانى من بعض المشاكل النفسية، كما أنه يتعامل مع رؤسائه فى العمل بطريقة غير لائقة، خاصة بعدما طلب منهم نقله إلى مكان آخر أكثر من مرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء محمد

المباحث ملهاش علاقه

الموضوع زي ما انت كاتب يا استاذ سليم فيما عدا والملخص ان اللواء عبدالناصر الوحيد الي حضر وخد السلاح في وجود الرائد الخاص بالمرور علي المواقع مع وجود ظابط معسكر الجنود واللواء هوا الوحيد الي خد منه السلاح ومفيش وجود للمباحث نهائيا لاني كنت موجود وحاضر الواقعه كلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة