أكرم القصاص - علا الشافعي

تأهل الأهلى الإماراتى ولخويا القطرى إلى ثمن نهائى دورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 09 مايو 2017 08:39 م
تأهل الأهلى الإماراتى ولخويا القطرى إلى ثمن نهائى دورى أبطال آسيا فرحة فريق أهلى دبي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الأهلي الإماراتي فوزًا كبيرًا على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 4 / 0، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء على استاد راشد في دبي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2017.

 

وسجل سالمين خميس الأول لأهلى دبى (27) والأوزبكي مأمور أكرموف (58 بالخطأ في مرمى فريقه) وأضاف الغاني أسامواه جيان الثالث (72) قبل أن يختتم البرازيلي ايفرتون ريبيرو الرباعية(77).

 

وشهدت المباراة الثانية فى المجموعة نفسها، أيضًا فوز الاستقلال الإيراني على التعاون السعودي 2 / 1 على ستاد نادي الأهلى فى الدوحة.

 

وتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال، مقابل 5 نقاط لكل من التعاون ولوكوموتيف، ليتأهل الأهلى والاستقلال إلى دور الـ16.

 

لخويا إلى ثمن النهائى

 

بدوره، فاز فريق لخويا القطرى على ضيفه الفتح السعودى 4 / 1 يوم الثلاثاء على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2017.

وسجل أهداف المباراة كل من محمد موسى (9) ويوسف مساكني (20) وعلي حسن عفيف (27) وتشيكو فلوريس (45+2) أهداف لخويا، في حين أحرز تشيكو فلوريس (87) بالخطأ في مرمى فريقه هدف الفتح الوحيد.

 

 

وشهدت المباراة الثانية فى المجموعة نفسها يوم الثلاثاء أيضًا تعادل استقلال خوزستان الإيراني مع ضيفه الجزيرة الإماراتي 1 / 1 على استاد غدير في الاهواز.

 

وتصدر لخويا ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لاستقلال خوزستان و6 للفتح ونقطتين للجزيرة، حيث تأهل لخويا واستقلال خوزستان إلى دور الـ16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة