بالفيديو والصور.. إقبال على منافذ بيع اللحوم والسلع الغذائية المخفضة ببورسعيد

الثلاثاء، 09 مايو 2017 05:27 م
بالفيديو والصور.. إقبال على منافذ بيع اللحوم والسلع الغذائية المخفضة ببورسعيد زحام المواطنين على منافذ بيع السلع الغذئية ببورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة والتابعة لجهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد ، اليوم الثلاثاء ، إقبالاً كبيرا من قبل المواطنين بالمحافظة .


إقبال على منافذ بيع اللحوم والسلع الغذائية... by youm7

وتابع السعيد رخا رئيس حى الضواحى، ومجدى خضر وكيل مديرية التموين ببورسعيد، الإشراف على سيارة منفذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين، والكائنة بجوار مبنى ديوان عام حى الضواحى، بقيادة الرائد عادل عبد القادر من جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة.

وأكد رئيس حى الضواحى فى بيان له إن جهاز الخدمة الوطنية، يقوم بدور عظيم فى رفع المعاناة عن المواطنين من خلال مبادرته بتوفير سيارات بيع اللحوم والدواجن بأسعار ميسرة للمواطنين، فى ظل ارتفاع أسعار اللحوم فى الأسواق العادية.

وأضاف "رخا" أن السلع واللحوم المقدمة على أعلى مستوى من الجودة، مشيرًا إلى أنه سيتم فى الأيام القادمة ومع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك توفير العديد من السلع الأخرى، بمعرفة جهاز الخدمة الوطنية مساهمة منه فى رفع المعاناة عن كاهل المواطنين، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين ببورسعيد .

ومن جانبه، أكد مجدى الخضر وكيل مديرية التموين ببورسعيد إنه نظراً للإقبال الشديد من المواطنين على شراء هذه اللحوم بأسعار مخفضة ووجود تكدس شديد على سيارات منافذ البيع الواقعة عند قصر الثقافة ومدينة بورفؤاد.

ووجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بتوفير سيارات أخرى بالتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية، فتم توفير سيارة أمام مبنى حى الضواحى وستكون متواجدة بشكل يومى.

وأوضح "الخضر" أنه يتم من خلالها توفير الدجاج بسعر الكيلو 24 جنيها واللحوم -المكعبات والمفروم ، بسعر 47 جنيها للكيلو، مضيفاً أن جهاز الخدمة الوطنية يضخ يوميا 6 أطنان لحوم ودجاج وبالتنسيق مع مدير عام الجهاز سيكون هناك زيادة فى كمية المعروض من هذه اللحوم لتلبية رغبات المواطنين، وسيتم توفير سيارات أخرى للوقوف بمناطق مختلفة بالمحافظة للحد من غلاء الأسعار وتقديمها للمواطن بأسعار ميسرة.

وكانت سيارة بيع اللحوم قد شهدت لليوم الثانى على التوالى إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء هذه اللحوم والدواجن بأسعارها المخفضة.

ازدحام المواطنين علي منفذ بيع اللحوم
ازدحام المواطنين على منفذ بيع اللحوم

 

جانب من اقبال المواطنين علي منافذ بيع اللحوم والاغذية
جانب من إقبال المواطنين على منافذ بيع اللحوم والأغذية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة