المقاصة فى مواجهة صراع الأهلى والزمالك

الثلاثاء، 09 مايو 2017 11:40 م
المقاصة فى مواجهة صراع الأهلى والزمالك فريق مصر المقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل مسئولى مصر المقاصة فى صراع مع الأهلى والزمالك، حول نجوم الفريق الفيومى، حيث بدأ قطبى الكرة المصرية تكثيف جهودهم للتعاقد مع أبرز لاعبى المقاصة فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

مسئولى المقاصة والجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال يواجهون صراع مع الأهلى والزمالك الذين انقضوا على نجوم الفريق الذى يستعد للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يشارك فيها حاصد لقب الدورى الممتاز، وصاحب المركز الثانى، حيث يحتل حالياً الأهلى المركز الأول برصيد 71 نقطة، فيما يحتل المقاصة المركز الثانى برصيد 63 نقطة، ويتبقى فى الدورى 6 مواجهات لكل فريق.

 

الأهلى والزمالك يتصارعان حالياً على ضم 4 لاعبين من صفوف الفريق الفيومى ، وهم حسين الشحات وأحمد داوودا، وهشام محمد، والمدغشقرى باولن فوافى، ويسعى مسئولى المقاصة للغلق على نجومهم حتى نهاية الموسم الجارى من أجل الحفاظ على المركز الثانى وعدم تشتيت اللاعبين بالعروض سواء الجدية أو الوهمية للحفاظ على تركيزهم.

 

و أكد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة، أنه تلقى العديد من العروض للاستغناء عن نجوم فريقه فى الانتقالات المقبلة، إلا أنه رفض البت فى تلك العروض لحين عقد جلسة مع إيهاب جلال فور اتضاح رؤية الدورى بشكل أكبر والاقتراب من نهايته، من أجل تحديد احتياجات الفريق وكيفية التعاقد مع بدلاء مميزين لتعويض الاستغناء عن النجوم الحاليين لصالح الأهلى والزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة