البيان الإماراتية: أسمن امرأة بالعالم لم يتم وزنها فى الهند أو الإمارات

الثلاثاء، 09 مايو 2017 10:13 ص
البيان الإماراتية: أسمن امرأة بالعالم لم يتم وزنها فى الهند أو الإمارات إيمان أسمن امرأة
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور يس الشحات المدير التنفيذى الطبى فى مستشفى "برجيل" بأبو ظبى إن إيمان أحمد المعروفة إعلاميا بأسمن امرأة فى العالم لم يتم وزنها فى الإمارات أو فى أى مرحلة سابقة سواء كانت قبل أو بعد سفرها إلى الهند، وأن خطوة وزن إيمان ستتأخر حتى حصولها على التأهيل النفسى الجيد.
 
وأضاف الشحات، حسب ما ذكرته صحيفة البيان الإمارتية، أنه تم تغيير غرفة إيمان رقم 528 بعد أن علم عنها الكثيرون وتجمع حولها الإعلام، لأن ذلك يعتبر انتهاكا لخصوصية إيمان، وذلك بالإضافة إلى أنها قدمت إلى أبو ظبى فى حالة نفسية سيئة وبعد يوم واحد بدأت حالتها تتحسن.
 
ولفت الشحات إلى أن إيمان نقلت لغرفة فى نفس الطابق الخامس، وتم وضع حراسة مشددة عليها، مؤكدا أن حالة إيمان النفسية حاليا على أفضل حال وتحاول أن تتحدث معهم وتبتسم لهم.
 
جدير بالذكر أن مستشفى برجيل قدمت خطة متكاملة لعلاجها من السمنة والأمراض المصاحبة لها، وذلك بعد إجراء الفحوصات اللازمة، وحدد فترة سيسعى فيها الفريق الطبى إلى جعل إيمان تتمكن من الجلوس على كرسى متحرك، بدلاً من التمدد فى السرير طيلة الوقت خلال 45 إلى 60 يوماً من الوقت الحالى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

ارحمونا

ارحمونا كفاية كل يوم ايمان ايمان هو فى اة يا ناس يا فاضية معندكوش حاجة تقولوها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المانيا

حرام عليكم

انا مع الاستاذ احمد في اللي بيقولوا حرام عليكم كل يوم إيمان وكل يوم كدب سيبوها في حالها وربنا يشفيها باْذن لله

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa

مستشفي السبوبة

للاسف المستشفي الاماراتي عايم علي عوم شيماء وبيقول كلام مغلوط وحتبقي حالتها للدعاية مش علاج

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

فوازير رمضان !!

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان , انا رأئى تتعمل مسابقة فوازير يكون موضوعها وزن ايمان !! وزنها كان 550 , لا لا لأ دا كان 350 , لا لا لأ ده محدش سبقله وزنها أصلا , فيه ايه يا جماعة ؟؟ ايمان مريضة لا حول لها ولا قوة وحقها علينا الدعاء بالشفا , مش تحويل وزنها لمادة للشو الأعلامى , حد من اللى كتبوا عنها جرب يتخيل نفسه مكانها ؟؟ ويحس احساسها وهى معمول عليها حلقة سيرك كل موضوعها وزنها كان كام وبقى كام ومتوقع يبقى كام ؟؟ على فكرة ايمان مش حالة السمنة الوحيدة فى مصر , انا شخصيا شفت مرضى وزنهم اكبر منها !! لكن ارجع واقول الغلط مش غلط الأعلام , الغلط غلط اختها الله يجازيها اللى كل همها من حالة اختها انها تعملها مادة للشهرة , يالله ربنا يشفيها على كل حال ويهدى اختها .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة