إقامة 5 معارض لبيع السلع الرمضانية المخفضة بالدقهلية

الثلاثاء، 09 مايو 2017 03:52 م
إقامة 5 معارض لبيع السلع الرمضانية المخفضة بالدقهلية الدكتور احمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، عن إقامة 5 معارض كبرى بمدن المحافظة  تحت شعار "أهلا رمضان"، بهدف توفير السلع الرمضانية والغذائية للمواطنين، بمدن محافظه الدقهلية وبأسعار مخفضة، تيسيرا على المواطنين البسطاء.

وأضاف المحافظ، فى بيان له اليوم ، أن المعارض سيتم إقامتها بمدن المنصورة، ميت وغمر، والسنبلاوين، ودكرنس والمنزلة، بمشاركة الغرفة التجارية، من خلال التجار ورجال الأعمال، بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والمستثمرين أعضاء الغرفة.

وقد أكد الشعراوي أهمية تعزيز الحماية الأمنية للمعارض، والتأمين التام  ضد الاخطار من خلال مديريه الامن والحماية المدنية والتأكيد عل السيولة المرورية امام المواقع التي ستقام بها المعارض و توفير مصدر للتيار الكهربائي.

وشدد محافظ الدقهلية على  ضرورة تكثيف حملات المرور للرقابة التموينية والصحية على كافه السلع المعروضة خاصه اللحوم والدجاج، والاسماك فضلا عن السلع التموينية والأغذية والمشروبات، بالتنسيق والتعاون التام فيما بين قطاعات التموين، والصحة والطب البيطري، ومباحث التموين طوال فترات المعارض.

وأوضح الشعراوي، أن هناك مشاورات تتم بهدف ان تكون فيما بعد هذه  المعارض بكافه مراكز المحافظة ولا تقتصر على شهر رمضان، بل تمتد الى كل شهور السنه مؤكدا على ضرورة تعزيز مساهمات المجتمع المدني والمؤسسات والجمعيات الأهلية، للمشاركة مع الدولة في تخفيف العبء عن المواطنين خاصه في المناطق الاكثر احتياجا.

وسيتم افتتاح تلك المعارض بداية من يوم 18 مايو الجاري،  وحتى يوم 26 مايو، قبل قدوم شهر رمضان  بما يقرب من أسبوع لإتاحة الفرصة للمواطنين والحصول على احتياجاتهم.

يذكر أن محافظ الدقهلية قد كلف اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام، بعقد لقاء موسع اليوم مع مسئولي الغرفة التجارية، وممثلي كافه الأجهزة التنفيذية وقطاعات المرافق والخدمات، ومسئولي الوحدات المحلية المختصة، تم خلاله الاتفاق وتحديد التكليفات لاتخاذ الاجراءات اللازمة لإقامه المعارض .  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة