أمن السويس يسدد ديون غارمتين ووقف عقوبتهما

الثلاثاء، 09 مايو 2017 05:11 م
أمن السويس يسدد ديون غارمتين ووقف عقوبتهما الغارمات بعد سداد ديونهن

كتب محمود عبد الراضى

رصدت مديرية أمن السويس حالتين من المحكوم عليهما من الغارمات، وهما "ح.س.م" ، ، و"ن.ع.ع"، سددت عنهما بالتنسيق مع إحدى الجمعية الأهلية، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن، والعرض على الجهات المختصة لوقف تنفيذ العقوبة عليهما .

يأتى ذك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية وتقديم الدعم اللازم للغارمين والغارمات انطلاقًا من دورها المجتمعى، لاسيما من خلال دراسة حالات الغارمين والغارمات والعمل على مساعدتهم فى سداد ديونهم وتفعيل آلية التصالح بالقضايا وفقاً للقانون.

11111111111

الغارمتان مع مدير الأمن بعد سداد ديونهما

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة