خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وكالة "نوفا" الإيطالية تشيد بتنشيط حركة السياحة المصرية

الثلاثاء، 09 مايو 2017 09:39 ص
وكالة "نوفا" الإيطالية تشيد بتنشيط حركة السياحة المصرية يحى راشد
كتبت- فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وكالة "نوفا" الإيطالية الضوء على زيارة وزير السياحة المصرى يحيى راشد إلى روما، ولقائه عددا من مسئولى السياحة فى دولة الفاتيكان لمناقشة الترويج لمسار رحلة العائلة المقدسة فى مصر وعرض برامجه المختلفة.

 

وقالت الوكالة إن السياحة فى مصر تشهد تطورا كبيرا منذ بداية العام الجارى، وهناك العديد من التوقعات بأن زيارة بابا الفاتيكان البابا فرانسيس إلى مصر ستقوم بتنشيط حركة السياحة أيضا فى المستقبل، كما أن وزارة السياحة المصرية تستهدف جذب مليونى سائح من مختلف دول العالم خلال المرحلة الأولى لبرنامج مسار العائلة المقدسة داخل مصر، والتى تضم 8 مواقع، وبدأت شركات السياحة الترويج لها خلال الشهور الأخيرة.

 

وكان راشد أكد أن هذه الزيارة تأتى كاستثمار للنجاح الذى حققته زيارة بابا الفاتيكان إلى مصر، وفى إطار الاهتمام الذى توليه الوزارة لمنتج السياحة الدينية وخاصة من خلال الترويج لرحلة العائلة المقدسة فى مصر.

 

ومن المقرر أن يتوجه وزير السياحة إلى إسبانيا على رأس الوفد المصرى للمشاركة فى اجتماعات الجلسة 105 للمجلس التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية، والتى من المقرر انعقادها خلال الفترة من 10-12 مايو الجارى بالعاصمة الإسبانية مدريد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة