خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مفاجأة.. كريمة مختار سجلت 30 حلقة للأطفال قبل رحيلها بعامين

الثلاثاء، 09 مايو 2017 08:14 م
مفاجأة.. كريمة مختار سجلت 30 حلقة للأطفال قبل رحيلها بعامين الفنانة الراحلة كريمة مختار
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الشاعر والكاتب شوقى حجاب، مبتكر شخصيات "بقلظ وكوكى كاك"، أنه سجل مع الفنانة الكبيرة كريمة مختار، مسلسل "توتة نينة" قبل وفاتها بعامين، وهو عبارة عن 30 حلقة تحكى حدوتة للأطفال يوميا قبل النوم، من إنتاج اتحاد الإذاعة والتليفزيون بنسبة 51%، ومدينة الإنتاج الإعلامى.

 

وقال الشاعر والمخرج الكبير، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه ألف وأخرج مسلسل الأطفال "توتة نينة" الذى سجلته الفنانة الراحلة بصوتها قبل عامين من رحيلها، لكن المسلسل لا يزال فى أدراج التليفزيون دون مبرر، رغم حاجة التلفزيون المصرى لأعمال الطفل والأسرة.

 

وأضاف "حجاب"، أن الحلقات تم تسجيلها وتصويرها وموجودة الآن باتحاد الإذاعة والتلفزيون، مستطرداً: "ذهبت لمنزل الفنانة كريمة مختار منذ عامين وسجلت معها، لقد قدمت عملاً رائعاً من أجل الأطفال رغم ظروفها المرضية".

 

وأكد أن التلفزيون المصرى أهمل العديد من الأعمال الهامة مثل مسلسل "ألف نهار ونهار" من تأليفه وإخراجه وموسيقى عمار الشريعى وبطولة عزت أبو عوف ومحمد أوب الحسن ونهال عنبر وسحر رامى ولم يذاع منذ 10 سنوات، رغم تكلفته التى وصلت لـ 3 ملايين جنيه آنذاك، بالإضافة لمسلسل مذكرات "طفل معمر" من إنتاج صوت القاهرة التابع للاتحاد الإذاعة والتلفزيون.

 

وواصل حجاب حديثه، قائلاً:" تحدثت لمجدى لاشين، رئيس قطاع التليفزيون المصرى، لكنه لم يحرك ساكنا"، معقباً :"لا أريداً شيئا فقد حصلت على أجرى وهو حب الناس، لكن هذه الأعمال كفيلة أن تفيق التلفزيون المصرى من غيبوبته ".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة