بالصور.. تعرف على أسعار "داى يوز" بفنادق القاهرة.. تبدأ من 250 جنيها للفرد بفندق هيلتون الزمالك.. وتصل لـ128 دولارا للكابينة و2850 جنيها للغرفة بفندق فورسيزون.. وحمام سباحة سوفتيل الأفضل فى إطلالته على النيل

الثلاثاء، 09 مايو 2017 04:14 م
بالصور.. تعرف على أسعار "داى يوز" بفنادق القاهرة.. تبدأ من 250 جنيها للفرد بفندق هيلتون الزمالك.. وتصل لـ128 دولارا للكابينة و2850 جنيها للغرفة بفندق فورسيزون.. وحمام سباحة سوفتيل الأفضل فى إطلالته على النيل تعرف على أسعار "داى يوز" بفنادق القاهرة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغطس فى المياه الباردة، ثم التمدد على مقاعد الاسترخاء الأنيقة "الشيزلونج"، حلم يراود الجميع للابتعاد عن حرارة الجو فى فصل الصيف، فإن كنت تسعى للاستجمام التام لتنسى هموم الحياة فما عليك إلا أن تقضى يومًا "داى يوز" بصحبة أسرتك على حمامات السباحة بفنادق القاهرة الـ5 نجوم، ولكن قبل أن تتخذ تلك الخطوة عليك قراءة هذا التقرير، لمعرفة ما يناسبك وفقًا للأسعار والخصوصية.

 

1-

حمام سباحة فندق هيلتون الزمالك ريزيدنس:

يقع هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنس على جزيرة الزمالك الخلابة وسط مياه نهر النيل، مساحة حمام السباحة الخاصة بالفندق ليست كبيرة، ولكن طلته على النيل مميزة، ويمكنك قضاء اليوم دون الحاجة إلى دفع تكلفة حجز غرفة، من الساعة 7 صباحًا حتى 6 مساءً، ويصل سعر" داى يوز" لـ250 جنيهًا للفرد فى أيام العطلة الأسبوعية، و200 جنيه للفرد طوال أيام الأسبوع.

حمام السباحة بفندق هيلتون الزمالك
حمام السباحة بفندق هيلتون الزمالك

2- حمام السباحة بفندق فورسيزون نايل بلازا:

فندق فورسيزون النيل بلازا القاهرة ذو الـ5 نجوم يتميز بمناظر بانورامية لنهر النيل، ولكن أسعاره لا تناسب مع شرائح متوسط أو محدودى الدخل، فلا يمكن أن تحجز  Day-Us، فالفندق يشترط حجز غرفة "ليلة" واحدة للاستمتاع بحمام السباحة الذى يقع بالدور الخامس، ويصل سعر الغرفة لـ2850 جنيهًا للفرد بالإفطار، وإن كنت تفكر فى استكمال اليوم والتمتع بحمام السباحة والحصول على المزيد من الخصوصية فيجب حجز "كابينة" سعرها يصل لـ128 دولارًا.

 

حمام السباحة بفندق الفورسيزون نايل بلازا

حمام السباحة بفندق الفورسيزون نايل بلازا

3-  حمام السباحة بفندق الريتز كارلتون القاهرة:

يقع فندق ريتز كارلتون النيل بوسط العاصمة القاهرة بمنطقة وسط البلد بميدان التحرير، ويتميز بإطلالة رائعة على نهر النيل، ولكن لا يمكنك رؤية نهر النيل، حيث يقع حمام السباحة بالدور الأرضى، فيبدأ "داى يوز" من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً، بحجز كابينة على المسبح يصل سعرها لـ1750 جنيهًا لأسرة مكونة من أربعة أفراد، شاملة المكسرات والفواكة والمشروبات الغازية.

 

حمام السباحة بفندق الريتز كالتورن النيل
حمام السباحة بفندق الريتز كالتورن النيل

4- حمام سباحة فندق سوفيتل الجزيرة:

يتميز سوفيتل الجزيرة بالموقع المتميز على حافة جزيرة الزمالك بجوار نادى القاهرة، ما يجعل لحمام السباحة الخاص به طلة مميزة على منظر رائع لنهر النيل، اليوم يبدأ فى "سوفيتل" من الساعة 9 صباحًا حتى 8 مساء، وسعر قضاء اليوم "Day-use"  يصل لـ1700 جنيه للغرفة، تشمل استخدام حمام السباحة والدخول لصالات الجيم والساونا والجاكوزى.

حمام السباحة بفندق سوفتيل الجزيرة القاهرة
حمام السباحة بفندق سوفتيل الجزيرة القاهرة

5- حمام سباحة فندق كمبنسكى النيل:

موقع فندق كمبنسكى المطل على نهر النيل جعل حمام السباحة الخاص به متميزًا، خاصة أن حمام السباحة على "الروف" ورغم أن مساحته لا تعتبر كبيرة إلا أنه يمكنك رؤية القاهرة بإطلالتها الرائعة، ويبدأ "داى يوز" من الساعة 11 صباحا حتى 7 مساء، ويشترط حجز غرفة يصل سعرها لـ1200 جنيه للفرد، شاملة استخدام حمام السباحة، وإذا كنت ترغب فى استخدام "سبا" وحمام السباحة فيمكنك دفع 380 جنيهًا شاملة لوكر لوضع ملابسك ويبدأ اليوم من 7 صباحا حتى 6 مساءً.

 

حمام السباحة بفندق كمبنسكى النيل
حمام السباحة بفندق كمبنسكى النيل

6- حمام سباحة فندق فيرمونت القاهرة نايل سيتى:

يقع حمام سباحة فيرمونت نايل سيتى الموجود فوق "روف" الفندق وإطلالته الرائعة على القاهرة كلها، فيمكنك قضاء اليوم واستخدام الساونا وغرفة البخار بمبلغ 500 جنيه من الساعة 8 صباحا حتى 7 مساءً.

حمام السباحة بفندق فيرمونت نايل سيتى
حمام السباحة بفندق فيرمونت نايل سيتى

7- حمام سباحة فندق جى دبليو ماريوت:

يعد فندق جى دبليو ماريوت القاهرة هو أحدث فندق خمسة نجوم التى أقيمت مؤخرًا فى القاهرة حيث ينعم زوار الفندق بالراحة والهدوء نظرًا لموقعه المتميز، حيث الهدوء والبعد عن الضوضاء، يقع هذا المنتجع ذو الـ5 نجوم فى حى هليوبوليس، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار القاهرة.

يبدأ "داى يوز" من الساعة 11 صباحا حتى 7 مساء، والغرفة المطلة على حمام السباحة تكون تكلفتها 1200 جنيه لفردين كبار وطفلين، والسعر يشمل الدخول لصالة الجيم والجاكوزى والساونا وحمام السباحة.

حمام سباحة فندق جى دبليو ماريوت التجمع
حمام سباحة فندق جى دبليو ماريوت التجمع

8- حمام سباحة فندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكى:

أشعر وكأنك نجم واستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية في رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة، يوفر الفندق المصنف 5 نجوم أماكن إقامة فاخرة فى وسط القاهرة، ويتميز بحمام سباحة خارجى مفتوح على مدار العام وساحة فناء مستوحاة من الطراز القصرى الفخم، ويبعد عن مطار القاهرة الدولى مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

يبدأ اليوم من الساعة 9 صباحا حتى 6 مساء، الأسعار تصل لـ 1250 جنيهًا لغرفة فردين وطفلين، ولكن المشكلة التى ستواجهك هى ارتدائك روب الحمام "البرنوس" والنزول بالمصعد للدور الأرضى للذهاب للحمام السباحة.

حمام سباحة رويال مكسيم بالاس كمبنسكى التجمع الخامس
حمام سباحة رويال مكسيم بالاس كمبنسكى التجمع الخامس

9- حمام سباحة فندق هيلتون رمسيس:

بموقعه المركزى، يتميز الفندق بإطلالة متميزة على نهر النيل والقاهرة، ويبعد مجرد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المتحف المصرى، وهو يمتاز بمشاهد المدينة وغرف بمستوى 5 نجوم.

يمكن لضيوف فندق هيلتون رمسيس التمتع بالسباحة فى مسبح مدفأ، والتمرن فى الجيم أو الاسترخاء بتناول مشروب في البار الموجود ضمن البناء، ويبدأ "داى يوز" من الساعة الساعة 10 صباحا حتى 6 مساءً، بحجز غرفة بسعر 600 جنيه لفردين.

حمام سباحة بفندق هيلتون رمسيس
حمام سباحة بفندق هيلتون رمسيس

10- حمام سباحة فندق إنتركونتينتال سميراميس:

يقع فندق سميراميس إنتركوننينتال القاهرة فى وسط المدينة على النيل مباشرة وذلك فى حى جاردن سيتى الهادئ، ويمكنك قضاء يومك من الساعة 11 صباحا حتى 8 مساء، على حمامات السباحة التى تتميز بإطلالة رائعة، ويصل سعر الكابينة لـ 1000 جنيه.

حمام السباحة بفندق انتركونتننتال سميراميس
حمام السباحة بفندق إنتركونتيننتال سميراميس

11- حمام سباحة فندق إنتركونتيننتال سيتى ستارز:

يقع فندق إنتركونتيننتال سيتى ستارز بمدينة نصر، ولكنه يتميز بالديكور والتصميمات الداخلية الجذابة إضافة إلى المساحات الهائلة لحمام السباحة المكشوف والمغطى.

يبدأ اليوم على حمام السباحة الساعة 10 صباحا حتى 8 مساء، أما تكلفة الغرفة فتكون 2200 جنيه لفردين شاملة الإفطار، والسعر يشمل الدخول لصالة الجيم والجاكوزى والساونا.

حمام السباحة بفندق انتركونتننتال سيتى ستارز
حمام السباحة بفندق إنتركونتننتال سيتى ستارز

12 – حمام سباحة فندق هوليداى إن سيتى ستارز:

يقع هذا الفندق العصرى المناسب للعائلة في وسط مجمع الأعمال والترفيه سيتى ستارز على بعد مجرد 10 دقائق بالسيارة من مطار القاهرة الدولى.

يمكن للضيوف بعد قضاء يومهم بالتسوق فى سيتى ستارز الاسترخاء في المسبح الخارجى المدفأ، ويتوفر أيضًا مركز للياقة البدنية على أحدث طراز، ويبدأ اليوم من الساعة 10 صباحا ويمتد حتى 8 مساءً، ويصل سعر الغرفة لـ 1400 جنيه لفردين شاملة حمام السباحة.                                                                                        

حمام سباحة فندق هوليداى إن سيتى ستازر
حمام سباحة فندق هوليداى إن سيتى ستازر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حنكش

فى الجنه إن شاء الله

مفيش داى يوز من ابو خمسين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة