خالد صلاح

اليوم.. مؤتمر صحفى لمنتج عالم سمسم للكشف عن تفاصيل النسخة الجديدة

الثلاثاء، 09 مايو 2017 02:06 م
اليوم.. مؤتمر صحفى لمنتج عالم سمسم للكشف عن تفاصيل النسخة الجديدة عالم سمسم
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

يقيم  المنتج عمرو قورة، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للكشف عن تفاصيل النسخة الجديدة من مسلسل "عالم سمسم"، الذى ينطلق فى موسم رمضان 2017، والذى يأتى تحت شعار (احلم - خطط - حقق - أمن مستقبل أسرتك)، وهى مبادرة عالمية أطلقتها سيسمى وورك شوب ومؤسسة متلايف الخيرية لمساعدة الأطفال والبالغين على تحديد أهدافهم، وتعزيز طموحاتهم، ووضع خططهم، وإدراك أن الخيارات التى يتخذونها كل يوم يمكن أن تساعدهم فى تحقيق أحلامهم.

 

وتهدف هذه المبادرة التى تستهدف الأطفال الصغار وأسرهم (خاصة رب الأسرة / الأمهات)، تقدم محتوى شيقا من خلال برنامج عالم سمسم، ولغة للمناقشة، واستراتيجية فعالة للإنفاق والتوفير والمشاركة والتبرع.

 

الموسم الجديد جاء بالشراكة مع كل من مؤسسة متلايف الخيرية المعنية بدعم بناء الأفراد والمجتمعات حول العالم لمستقبل آمن، وكذلك سيسمى وورك شوب المنظمة التعليمية غير الربحية الأشهر حول العالم والتى تخدم قرابة 156 مليون طفل فى كثر من 150 دولة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة