أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير "مرور بنى سويف": استلام 3 سيارات بث مباشر لمتابعة أداء الضباط قريبا

الإثنين، 08 مايو 2017 09:00 ص
مدير "مرور بنى سويف": استلام 3 سيارات بث مباشر لمتابعة أداء الضباط قريبا العقيد حسام الشايب مدير إدارة مرور بنى سويف
بنى سويف: أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد العقيد حسام الشايب، مدير المرور ببنى سويف، أن الإدارة ستتسلم قريبًا 3 سيارات دفع رباعى مزودة بآليات البث المباشر، و10 كاميرات جديدة، ويمكن لغرفة العمليات بالإدارة من خلالها متابعة عمل الضباط فى 3 نقاط على الطريق، والتحدث معهم، وتوجيههم فى وقتٍ واحد.

 

وأضاف "الشايب" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن التخطيط الجديد لشارع بورسعيد وتشغيله منذ فترة قليلة؛ ساهم فى إنهاء التكدس عند تقاطع شارع رجائى مع مزلقان المديرية، والذى استمر كثيرًا، متابعًا: "تلقينا العديد من الشكاوى والمقترحات بشأن هذا التكدس".

 

وقال "الشايب": "أعدنا تخطيط شارع السلام وعمله فى اتجاه واحد، حيث يسمح بسير قائدى المركبات القادمين من شارع أحمد عرابى (البحر) فى اتجاه مستشفى الزهراء، وفرع التأمين الصحى والإسعاف مرورًا بالمطرانية وميدان الحمام وليس العكس، ولكن إغلاقه بالحواجز الحديدية حاليا يعود إلى تأمين كنيسة المطرانية ضمن خطة حماية وتأمين محيط الكنائس والشوارع المؤدية إليها".

 

وأوضح "الشايب"، أنه صاحب فكرة استخدام الضباط لكاميرات توضع على الكتف أثناء عملهم، متصلة بغرفة عمليات بالإدارة، تمكن القيادات من متابعة تعامل الضباط مع قائدى السيارات، وعرض الفكرة على وزير الداخلية أثناء عمله مديرًا لمرور الأقصر وقرر الوزير تعميمها، وعندما نُقِلَ للعمل بمحافظة بنى سويف بدأ تطبيقها بـ10 كاميرات يمكنها تسجيل صوت وصورة على مدار 12 ساعة، ويتحكم فى تشغيلها بنفسه من خلال رقم كودى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد هشام-محرر صحفي

فكرة تقليدية

فكرة نشر سيارة متابعة لمخالفات السيارت ومزودة بكاميرات رصد هذه طريقة تقليدة للغاية من الأفضل زرع كاميرات مراقبة على الطريق ترصد المخالفات وتسجلها ويكون موصول تسجليها بغرفة عملبات رصد من إدارة مرور بني سويف .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة