زراعة سوهاج: 10 مايو بدء تنفيذ حملة مكافحة القوارض على مستوى المراكز

الإثنين، 08 مايو 2017 03:36 ص
زراعة سوهاج: 10 مايو بدء تنفيذ حملة مكافحة القوارض على مستوى المراكز الدكتورة أمل إسماعيل سعد وكيل زراعة بسوهاج

سوهاج – عمرو خلف

قالت الدكتورة أمل إسماعيل سعد وكيل وزارة الزراعة بسوهاج بأن إدارة القوارض بالمديرية بالاشتراك مع مديرية الصحة والرى والوحدات المحلية بمراكز المحافظة سوف تبدأ تنفيذ الحملة القومية لمكافحة القوارض بمحافظة سوهاج وذلك عقب إزالة المحاصيل الشتوية وذلك فى الفترة من 10 مايو وحتى 25 مايو الجارى بجميع مراكز المحافظة.

 

وأضاف المهندس مصطفي الشاذلي مدير إدارة القوارض بالمديرية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، بأن الحملة سوف تتم عن طريق استخدام المبيدات المتوفرة بالمديرية، وذلك بالحقول الزراعية وعلى حواف الترع والجسور وأن هذه الحملة تستهدف الاستعداد لموسم الزراعات الصيفى.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة