"دينية النواب" تتفق مع محافظ جنوب سيناء على تنظيم مؤتمر لدعم السياحة الدينية

الإثنين، 08 مايو 2017 07:36 م
"دينية النواب" تتفق مع محافظ جنوب سيناء على تنظيم مؤتمر لدعم السياحة الدينية "دينية النواب" تعقد اجتماع لعمل مؤتمر عالمي لدعم السياحة الدينية بشرم الشيخ
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، برئاسة الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة، اجتماعا اليوم، مع اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، لوضع برنامج متميز لإقامة مؤتمر عالمى لدعم السياحة الدينية فى شرم الشيخ.

وقال رئيس اللجنة الدينية فى بيان له، إن المؤتمر سيتم الدعوة فيه لشخصيات عالمية ورموز دينية وسفراء دول العالم أجمع ليكون نواة لجذب السياحة الدينية من جميع بلاد العالم، مؤكدا أن جنوب سيناء بها الكثير من الأماكن الدينية المتميزة التى تحتاج للكشف عنها.

وأضاف أسامة العبد، أن محافظ جنوب سيناء قدم العديد من المقترحات المتميزة ليتم دراستها خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن جميع الحاضرين للقاء اهتموا بدعم الجانب العملى فى المؤتمر من خلال تعريف الحاضرين للمؤتمر بالأماكن المقدسة فى سيناء والتى تجلى الله فيها لنبى الله موسى .

وأشار "العبد "، إلى أنه من المقرر عقد اجتماع مكمل لهذا الاجتماع لبلورة الرؤية الصحيحة لانعقاد هذا المؤتمر ليكون نواة لسياحة دينية عالمية تتجه نحو الأراضى المقدسة .

وشارك فى اللقاء كل من الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء خالد فودة محافظ سيناء وأعضاء اللجنة الدينية وبعض رجال الكنيسة وعدد من رجال الأعمال والمستشارين وعدد من النواب.

 
1
1

unnamed
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة