"خطة البرلمان" تناقش الحسابات الختامية لموازنة 2015\2016 بحضور وزير المالية

الإثنين، 08 مايو 2017 01:03 م
"خطة البرلمان" تناقش الحسابات الختامية لموازنة 2015\2016 بحضور وزير المالية النائب حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ، منذ قليل اجتماع لجنة الخطة والموازنة برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، لمناقشة التقرير المبدئى للجنة بشأن الحسابات الختامية للموازنة العامة للدولة وموازنات الهيئات الاقتصادية للعام المالى 2015\2016.

ويحضر الاجتماع عمرو الجارحى وزير المالية والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، وعدد من مسئولى الجهاز المركزى للمحاسبات والهيئات الاقتصادية، بالإضافة إلى النائب عمرو غلاب رئيس لجنة الشئون الاقتصادية، والدكتور مدحت الشريف وكيل اللجنة، وعدد من أعضاء اللجنة.

وكان النائب مصطفى سالم وكيل اللجنة قد كشف أن التقرير أوصى بتشكيل لجان تقصى حقائق لعدد من الهيئات الاقتصادية التى حققت خسائر كبيرة، ومنها الهيئة القومية لاتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، والهيئة القومية لسكك حديد مصر، والهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية.

وأعلن وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، عن توصية اللجنة الفرعية المعنية بمناقشة الحساب الختامى 2015\2016 باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو عدد من المسئولين ببعض الهيئات الاقتصادية، لافتًا إلى أن اللجنة فى سبيلها إلى عدم اعتماد الحساب الختامى لعدد من الهيئات الاقتصادية فى حالة عدم توافر البيانات التى طلبتها اللجنة خلال أسبوع على الأكثر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة