حماس ترد على إلقاء نتنياهو وثيقتها فى سلة مهملات: فعل الضعفاء

الإثنين، 08 مايو 2017 12:11 م
حماس ترد على إلقاء نتنياهو وثيقتها فى سلة مهملات: فعل الضعفاء المتحدث باسم حركة حماس سامى أبو زهرى
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبرت حماس تمزيق نتنياهو لوثيقتها السياسية "سلوكا عنصريا"، وقال المتحدث باسم الحركة سامى أبو زهرى فى تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" "تمزيق نتنياهو وثيقة حماس فعل الضعفاء ودليل تأثيرها وقوتها"، ودعا أبو زهرى الرأى العام العالمى للتوقف عند سلوك نتنياهو "العنصرى".

وألقى رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو الوثيقة السياسية الجديدة لحركة حماس فى سلة مهملات، متهما الحركة بـ"الكذب على العالم حين أعلنت قبولها بدولة فلسطينية على حدود 1967".

وقال نتنياهو فى مقطع مصور نشره الناطق باسم الحكومة الإسرائيلية أوفير جندلمان وتداولته وسائل الإعلام العبرية أن "وثيقة حماس الجديدة تلفيق كامل للحقيقة، وتنص على أنه ليس لإسرائيل أى حق بالوجود، وإن كل سنتيمتر من أرضنا يعود للفلسطينيين وأنه لا حل مقبول إلا بزوال إسرائيل". واتهم نتنياهو حماس بأنها تريد "استخدام الدولة الفلسطينية لتدمير إسرائيل".

وفى المقطع الذى انتشر على وسائل التواصل الاجتماعى قال نتنياهو أن وسائل الإعلام خدعت بهذه "الأنباء المزيفة". وأضاف أن حماس فى "وثيقة الكراهية تكذب على العالم".

واختتم نتنياهو التسجيل بقوله أن "حماس تقتل النساء والأطفال وتطلق عشرات الآلاف من الصواريخ على منازلنا، أنها تقوم بغسل مخ للأطفال الفلسطينيين فى معسكرات رياض أطفال انتحارية"..

وفى نهاية المقطع ظهر نتنياهو وهو يلقى وثيقة حماس الجديدة فى سلة مهملات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة