بالصور.. شباب أسوان يتوافدون على ملتقى التوظيف بكوم أمبو

الإثنين، 08 مايو 2017 02:08 م
بالصور.. شباب أسوان يتوافدون على ملتقى التوظيف بكوم أمبو ملتقى توظيف الشباب بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم، الاثنين، ملتقى توظيف الشباب بمحافظة أسوان، والذى عقد بمركز شباب مدينة كوم أمبو، بالتعاون مع وزارة التعاون الدولى والصندوق الاجتماعى للتنمية وشركات القطاع الخاص، وتحت رعاية محافظة أسوان، وبإشراف مديرية القوى العاملة.

حضر الملتقى اللواء هانى محمود، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان، وهانى رشدى، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومحمد الحسينى، مدير عام الاستثمار، والمستشار حسن رداد مدير عام القوى العاملة، ومحمد سليم، عضو مجلس النواب.

وأكد هانى رشدى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، أن الملتقى يسعى لتوفير 4540 فرصة عمل للشباب من خلال مشاركة 29 شركة من شركات القطاع الخاص، بمحافظة أسوان ومحافظات الجمهورية، لافتاً إلى أن مجالات العمل تتنوع ما بين "أمن وفنادق وسيراميك وتصنيع" وغيرها من مجالات فرص العمل.

وأضاف المستشار حسن رداد، مدير عام القوى العاملة بأسوان، أن الملتقى بمثابة رؤية فى جميع مراكز المحافظة، وفقاً لمتطلبات كل مركز ووفقاً للوظائف، وهناك جدية من قبل الشباب، وأيضاً جدية الشركات فى توظيف الشباب، مشيراً إلى أنه يتمنى من الشباب أن يفكر فى فرص العمل خارج نطاق محافظته، كما يفكر داخل نطاق المحافظة، حتى يتم تدعيم ثقافة العمل الحر والقطاع الخاص لأنها آلية من آليات القضاء على البطالة.

وأشار محمد سليم، عضو مجلس النواب، إلى أنه يتوجه بالشكر لوزارة الشباب والرياضة ومحافظة أسوان، على استضافة هذا الملتقى خاصة فى دائرته بمدينة كوم أمبو، وخاصة أن فرص العمل لم تأتِ من فراغ ولكنها تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، لافتاً إلى أنه يحاول التعاون مع القطاع الخاص لتوفير فرص عمل بالقطاع الذى يحل بديلاً للقطاع الحكومى خلال هذه الفترة.

 

جانب من تقدم الشباب للوظائف
جانب من تقدم الشباب للوظائف

 

جانب من المتلقى
جانب من المتلقى

 

شباب كوم أمبو
شباب كوم أمبو

 

فتيات خلال الملتقى
فتيات خلال الملتقى

 

البحث عن الوظائف
البحث عن الوظائف

 

السكرتير العام المساعد
السكرتير العام المساعد

 

ملتقى توظيف الشباب بأسوان
ملتقى توظيف الشباب بأسوان

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة