أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. رئيس البرلمان: أخبرت شيخ الأزهر أننا لم نتلق أى مشروع قانون يخص الإمام

الإثنين، 08 مايو 2017 04:50 م
بالصور.. رئيس البرلمان: أخبرت شيخ الأزهر أننا لم نتلق أى مشروع قانون يخص الإمام الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت نور على - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أنه التقى فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وأبلغه خالص تحياته وتحيات نواب المجلس لفضيلته، وتقديرهم لدور الأزهر فى مصر والعالم الإسلامى.

 

وأضاف "عبد العال" فى كلمته خلال الجلسة العامة، المنعقدة الآن، أنه أخطر الإمام الأكبر بأن المجلس لم يتلق أى مشروعات قوانين أو اقتراحات بقوانين تتعلق بشيخ الأزهر، وبعد هذا اللقاء لم تعد هناك حاجة لزيارة النواب لشيخ الأزهر، التى كان مخططا لها فى الفترة الأخيرة.

واختتم رئيس مجلس النواب حديثه فى هذه النقطة، بتوجيه التحية لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا تواضرس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع القيادات الدينية.

 

الجلسة العامة مجلس النواب (1)
 
 
الجلسة العامة مجلس النواب (2)
 
 
الجلسة العامة مجلس النواب (3)
 
 
الجلسة العامة مجلس النواب (4)
 
 
الجلسة العامة مجلس النواب (5)
 
 
الجلسة العامة مجلس النواب (6)
 
 
الجلسة العامة مجلس النواب (7)
 
 
الجلسة العامة مجلس النواب (8)
 
 
الجلسة العامة مجلس النواب (9)
 
 
الجلسة العامة مجلس النواب (10)
 
 
الجلسة العامة مجلس النواب (11)
 
 
الجلسة العامة مجلس النواب (12)
 
 
الجلسة العامة مجلس النواب (13)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كريمان

الازهر هو بوابة الأمن القومي المصري -- لا تكونوا حمقى ولا تصنعوا فتنة طائفية

الحرب على الارهاب أول خطوة من خطواتها توفير الحياه الكريمة للناس ومحاربة الفقر ودعم الشباب من خلال التدريب على انشاء المشروعات الربحية الهادفة ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة. الازهر مؤسسة روحيه دينيه نشرت السلام في مصر و العالم ... مناهج الازهر التي لا تعجبكم هي التي حفظت مصر من الفتن الطائفية على مدار ألف سنة كاملة ولا مؤاخذه مش هتيجو في اخر الزمن تعدلوا وتعلقوا على آداء مؤسسة أنتم لا تعرفون عنها شيئ ولا تعرفون مناهجها ومقاصدها في إيضاح كافة الاراء والمدارس الدينية للناس بدون فرض رأي.. فلم نسمع يوما أو نتعلم أن هناك مذهب من المذاهب اسمه المذهب الازهري بل بالعكس تعلمنا أن الدين قد يختلف الناس في تفسيره وعلينا أن نختار الأيسر والأسهل على الناس والأكثر عدلا بينهم. أما عن الايات التي تأمر الناس بالدفاع عن أوطانهم وأن يجاهدوا الاحتلال الاجنبي فأعتقد الازهر لن يربط على وسطه حزام ويرقص وهزي يا مزيكا إذا كان الأمر يتعلق بسلامة الوطن والمواطن وهذا دور التعليم أن يغرس في الناس حب الجهاد دفاعا عن أوطانهم إذا تطلب الأمر ذلك .... فما هي المشكلة إذا أم أنكم لا تفهمون وتحرفون الكلم عن مواضعه ؟؟؟؟؟ اذا لم تدرسوا جيدا المعاني الحكيمة لعلوم الازهر فابتعدوا عن أزهرنا ولا تثيروا فتنة طائفية لا يعلم نتائجها إلا الله... اتقوا الله في مصر اتقوا الله في مصر اتقوا الله في مصر #ازهرية_وافتخر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة