المصرية للاتصالات: إحلال كابلات الفايبر خلال 3 سنوات و700 برج محمول قريبا

الإثنين، 08 مايو 2017 03:08 م
المصرية للاتصالات: إحلال كابلات الفايبر خلال 3 سنوات و700 برج محمول قريبا المصرية للاتصالات - صورة أرشيفية

كتبت: هبة السيد

قال المهندس رفعت جنيدى المدير التنفيذى للشركة المصرية لنقل البيانات "تى اى داتا" التابعة للشركة المصرية للاتصالات، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الشركة المصرية للاتصالات اتجهت بناء شبكة الجيل الرابع للمحمول.

وأضاف جنيدى أن الشركة انتهت من 40% من عمليات إحلال كابلات الألياف الضوئية بديلا عن الكابلات النحاسية وسيتم الانتهاء من المشروع خلال ثلاث سنوات، مشيرا إلى أن الشركة حاليا تستهدف بناء نحو 700 برج محمول، تمهيدأ لبدء خدمات المحمول عبر الشركة، أما فيما يتعلق بموعد طرح السيم كارد الخاص بالشبكة الرابعة والذى يحمل رقم 0155 اكتفى بالقول "كل شيء فى موعده".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة