احترس يا صلاح.. إنتر ميلان به سم قاتل

الإثنين، 08 مايو 2017 04:00 م
احترس يا صلاح.. إنتر ميلان به سم قاتل محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادى إنتر ميلان فى التعاقد مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها "الفرعون المصرى" هذا الموسم مع "الذئاب".

 

ورصدت إدارة إنتر ميلان 40 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح، الذى توج بلقب أفضل لاعب فى روما عن شهرى مارس وأبريل.

 

وإذا أراد محمد صلاح الرحيل عن صفوف روما الصيف المقبل، عليه الاختيار بعناية المحطة المقبلة بعناية من أجل مواصلة التألق وحصد الألقاب وتحقيق حلمه بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف".

 

وبالنظر إلى نتائج فريق إنتر ميلان بمسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" هذا الموسم، ندرك أن محمد صلاح عليه التفكير ألف مرة قبل الموافقة على ارتداء قميص "النيراتزوى"، والذى يمر بأحد أسوأ مواسمه على مدار التاريخ.

 

إنتر ميلان لم يتذوق طعم الانتصار فى آخر 7 مباريات بمسابقة الدورى الإيطالى بعد خسارته أمس الأحد أمام جنوى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ35، وأصبح يبتعد بفارق مباراة واحدة عن معادلة رقمه السلبي، بخوض 8 مباريات متتالية، بلا فوز فى دورى الأضواء، وهو ما حدث فى موسم "1947-1948".

 

ويعود أخر انتصار لفريق إنتر ميلان فى بطولة الدورى الإيطالى إلى 12 مارس الماضى عندما تغلب على أتلانتا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "النيراتزوى".

 

ويحتل إنتر ميلان فى الوقت الحالى، الذى كان يسعى من بداية الموسم للتأهل لدورى أبطال أوروبا، المركز السابع، وهو لا يؤهله حتى إلى بطولة الدورى الأوروبى.

 

فى المقابل، وعلى الرغم من الفصول الباردة التى ينتهجا روما مع جماهيره بفقدان النقاط فى المباريات السهلة، إلا أن الفريق عادة ما يقدم مباريات قوية ونتائج ايجابية أمام أندية القمة، ويحتل المركز الثانى بجدول ترتيب "الكالتشيو"، وهو المؤهل مباشرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة