أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى ينضم لسباق التعاقد مع نجم سان جيرمان

الإثنين، 08 مايو 2017 07:01 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى ينضم لسباق التعاقد مع نجم سان جيرمان ماركو فيراتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، عن رغبته فى التعاقد مع ماركو فيراتى نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فى الميركاتو الصيفى المقبل.

نجم باريس سان جيرمان
نجم باريس سان جيرمان
 

أنشيلوتى يعلن عن رغبته فى ضم "فيراتى"

وذكرت صحيفة  "forzaitalianfootball" الإيطالية، أن فيراتى بات على رأس أولويات المدرب الإيطالى لتدعيم جبهة وسط الملعب الهجومى فى الموسم الجديد، من أجل المنافسة على الألقاب خاصة على الجانب الأوروبى.

وتتمنى إدارة العملاق البافارى تنازل فيراتى عن قراره السابق بالبقاء داخل إليانز أرينا، والتفكير فى الرحيل عن نادى العاصمة من أجل ضمه لصفوف بطل البوندزليجا. وهناك عدة أندية أوروبية تسعى لخطف ماركو فيراتى الموسم المقبل هى برشلونة الإسبانى، تشيلسى، يوفنتوس.

ماركو فيراتى
ماركو فيراتى

وكيل فيراتى يؤكد رغبة أنشيلوتى ويوجه رسالة لإدارة بايرن ميونخ

من جانبه، أكد دوناتي دي كامبلي وكيل أعمال فيراتي، نجم خط وسط باريس سان جيرمان، على اهتمام أنشيلوتى بضم اللاعب فى الصيف المقبل.

وقال وكيل فيراتى فى تصريحات نقلتاه صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "قد يكون هناك عرضًا من بايرن بالفعل، ولكن من يهتم بخدمات فيراتى، عليه أن يتحدث مع ناديه وليس معى".

وأضاف قائلا: "إنتر ويوفنتوس ليسا المفضلين لضم فيراتى فى الوقت الحالى، فلا توجد فرصة لعودته إلى الدوري الإيطالي".

وتوقعت الصحيفة إتمام الصفقة خاصة فى ظل العلاقة السابقة التى تجمع بين ماركو فيراتى، ومواطنه كارلو أنشيلوتى حينما كان الاخير مدرباً لباريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة إن بايرن ميونخ لا يزال متردداً فى دفع مبلغ 80 مليون يورو من أجل الفوز بصفقة "فيراتى" صاحب الـ 24 عاما.

وكان  ناصر الخليفى، رئيس نادى باريس سان جيرمان قد شدد سابقاً على صعوبة رحيل ماركو فيراتى عن النادى، خاصة أنه اللاعب الأبرز ضمن صفوفه وسيلعب دورًا كبيراً فى مستقبل النادى الباريسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة