شاهد.. ركلة جزاء "مثيرة للجدل" تمنح الدراويش 3 نقاط من طنطا

الأحد، 07 مايو 2017 06:58 م
شاهد.. ركلة جزاء "مثيرة للجدل" تمنح الدراويش 3 نقاط من طنطا فريق الإسماعيلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتسب الحكم محمد أبو خاطر ركلة جزاء "مثيرة للجدل" لصالح الإسماعيلى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فى مباراته أمام طنطا، التى جمعتهما اليوم الأحد على استاد طنطا ضمن منافسات الجولة 28 بالدورى الممتاز، البعض من جماهير طنطا اعتبرها ظالمة بينما الاسماعيلاوية شاهدوها صحيحة وعادلة.

وتسببت ركلة الجزاء فى فوز الدراويش واقتناص 3 نقاط غالية من أولاد السيد البدوى، كما تسببت فى اعتراضات حادة من الجهاز الفنى واللاعبين بفريق طنطا، وقرر الحكم بعدها طرد خالد عيد المدير الفنى لطنطا بسبب الاعتراض.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الدراويش للنقطة 40 فى المركز السابع، وتجمد رصيد أولاد سيد البدوى عند النقطة 25 فى المركز الرابع عشر بجدول المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الزمالك ينسحب

لماذا لم يعلن الزمالك حتي الآن الانسحاب من الدوري أو إعادة مباراة طتطا والإسماعيلي بسبب ضربة الجزاء الظالمة التي احتسبها للدراويش ؟ آخ افتكرت ان طنطا لها ضربات جزاء لم تحتسب وهدف صحيح مليون في المية في مباراتيه مع الزمالك ، وسلم لي علي الفريق أصبح " مرتعش مذعور " .

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

حكام على قدهم !

الحكم شرب ضربة الجزاء الغير صحيحة ، ولاعب الاسماعيلى ممثل بارع ، غلب فاروق جعفر فى عزه ، متر يتعلم حكامنا من الحكام الأجانب ولا يشربون تمثيليات اللاعبون عديمى الضمير !

عدد الردود 0

بواسطة:

طنطاوي

ظلم بلا نهاية

فقد فريق طنطا نقطة جديدة بسبب الاستقواء على الضعيف باحتساب ضربة جزاء وهمية ، و لست أدري من أين يأتون بهؤلاء الحكام الذين يرون ما لا يراه الآخرين و لا يرون ما يراه الجميع لدرجة أن أحدهم لا يعرف أن حارس المرمى غير مسموح له بمسك الكرة خارج منطقة الجزاء . الصبر من عندك يا رب. ماذا سيفعل اتحاد الكرة المنحل إذا هبط فريق طنطا بفارق نقطة أو اثنين و قد حرمه الحكام من ثلاث نقاط على الأقل في مباراتي الزمالك ونقطة في مباراة الاسماعيلي ؟ يبدو أن اللسان السليط و البذاءة و ادعاء البطولة أصبحوا مصدر قوة لأصحابهم. لست أدري ماذا كان يحدث لو هدد نادي طنطا العريق بالانسحاب لعدم احتساب ضربتي جزاء لفريقه في مباراة الزمالك الأولى و عدم احتساب هدف صحيح في الثانية و احتساب ضربة وهمية للإسماعيلي ؟ طبعا الإجابة معروفة و هي اذهبوا إلى الجحيم.

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده الإسماعيلي

ظلم+ظلم+ظلم+ظلم+ظلم+ظلم+

المباراة كلها محباة لفريق الإسماعيلي ضد طنطا الله يكون في عون مدربه خالد عيد مع ذلك كثير من الحكام ضد طنطا اين الله هذه ضربةجزاء لاتحسب علي الفرق الكبيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة