بالفيديو.. المهدى المنتظر المزيف يهرب خوفا من أهالى قريته..ويعتذر: أنا غلطان

الأحد، 07 مايو 2017 01:00 ص
بالفيديو..  المهدى المنتظر  المزيف يهرب خوفا من أهالى قريته..ويعتذر: أنا غلطان أحمد عبد الباقى المدعى بأنه المهدى المنتظر
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم أحمد عبد الباقى "المدعى بأنه المهدى المنتظر" اعتذارًا لمشيخة الأزهر وعلماء الدين عن إدعائه أنه المهدى المنتظر، مؤكدًا أنه سيحتفظ بالعلم الذى وهبه الله له لنفسه، بعدما وجد عدم استجابة من علماء الأزهر والأوقاف لما يقول وأنه وجد معارضات كبيرة من أهله وذويه بل ومن أهل قريته، ما جعله يتراجع عن ادعائه.

وقدم المدعى بأنه المهدى المنتظر الاعتذار لعلماء الأزهر ولكل المسلمين بشتى بقاع الأرض، مؤكدًا أنه لم ينتمى لأى حزب أو جهة سياسية أو دينية، لافتًا أنه من المؤكد أن إرادة الله لم تشأ للاستفادة من علمه.

 

وكان "اليوم السابع" قد نشر أن أحمد عبد الباقى المقيم بعزبة التل التابعة لقرية الشرقاية مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، يدعى أنه المهدى المنتظر تحت عنوان "دبلوم صنايع ويدعى أنه المهدى المنتظر".. بالفيديو والصور.. شاب بالشرقية يطالب العلماء بمناظرته.. ويؤكد: أتحدى أهل الأرض بعلمى وسأحلها إلى جنة ونعيم.. مستشار وزير الأوقاف: دعوته باطلة وظهور المهدى أمر غيبى".


وقال إنه يحمل كتابًا جديدًا اسمه "السبع المثانى" وأبجدية جديدة تغير مسار العالم إلى رخاء بعد أن يخرج الكنوز التى تحت الأرض ويعم السلام والمحبة على العالم بدلاً من الحرب والدمار، كما أن لديه القدرة على مناقشة كل العلماء بالحجة بالعلم الذى وهبه الله له من خلال هاتف يملى عليه العلم ويلح عليه أنه المهدى المنتظر.

 

وعقب نشر "اليوم السابع"، تصريحات مدعى أنه المهدى المنتظر، واجه انتقادات عديدة من أهالى قريته، ما دفعه للهروب خارج بلدته خوفًا من بطش الأهالى به، وتواصل مع "اليوم السابع" لتقديم اعتذاره للأهالى والمسلمين جميعًا عن إدعائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

علم المهدي لم يكفي لحمايته ففر هاربا هههههههه

طبعا نصاب مدفوع له من جهات معينة حتي يحدث فنكوشا يلهي به الناس شوية .

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

قلنا كده اليوم السابع رفض ينشر

كل البلاوى دى من التامول الصينى اللى ملأ البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس ابن الحرمين الشريفين

ههههههههههههه

هذه نتيجة المخدرات والحبوب !!! تهلوس بالعقل و تتخلي الفار يشوف نفسه اسد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة