الشبهات تشير لتورط "الصديق" فى قتل شاب الطالبية.. وأمن الجيزة يطارده

الأحد، 07 مايو 2017 07:00 ص
الشبهات تشير لتورط "الصديق" فى قتل شاب الطالبية.. وأمن الجيزة يطارده سيارة اسعاف- ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها للقبض على صديق شاب عثر على جثته داخل شقة بالطالبية، للاشتباه به فى ارتكاب الجريمة، حيث ذكر أحد جيران الضحية أنه كان آخر المترددين عليه، مضيفا أنه حذره من التعامل مع المشتبه به لكونه سىء السمعة.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة إن الشاب المجنى عليه استأجر الشقة التى شهدت الجريمة منذ 4 أشهر فقط، وكان يقيم بمفرده، وأن باب الشقة تبين أنه مغلق بشكل طبيعى، ولم يتعرض للكسر، مما أكد أن مرتكب الجريمة دخل بطريقة شرعية، وأنه على معرفة بالمجنى عليه.

وأضاف المصدر أنه جارى تتبع الهاتف الخاص بالضحية، الذى استولى عليه الجانى، بالإضافة إلى جهاز اللاب توب وحافظة نقوده، للتوصل لهوية القاتل، فيما استمع رجال المباحث لأقوال صاحب العقار وعدد من الجيران، فى محاولة لرصد آخر المترددين على المجنى عليه.

كان العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، تلقى بلاغا من جيران المجنى عليه يفيد عثورهم على جثته، حيث كسروا باب شقته وعثروا عليه مفارقا الحياة بغرفة نومه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة